«الوطني الفلسطيني» يدعو لحملة تضامن عربية ودولية مع الأسيرات في سجون الاحتلال

«الوطني الفلسطيني» يدعو لحملة تضامن عربية ودولية مع الأسيرات في سجون الاحتلال الوطني الفلسطيني يدعو لحملة تضامن عربية ودولية مع الأسيرات في سجون الاحتلال

عرب وعالم2-2-2023 | 20:28

دعا نائب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني على فيصل، اليوم الخميس، إلى أوسع حملة تضامن فلسطينية وعربية ودولية للأسيرات الفلسطينيات في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وقال فيصل: "حكومة التطرف العنصرية والفاشية الإسرائيلية ترتكب الجرائم اليومية بحق شعب فلسطين وأرضه ومعتقليه وأسيراته، ولم تكن لها أن تمارس اعتداءاتها لولا الحماية الأمريكية وازدواجية المعايير لدى المجتمع الدولي".

وأضاف: "أدعوا إلى تحرك عاجل من المجتمع الدولى عبر مؤسساته الدبلوماسية والقانونية لحماية الأسيرات والأسرى والتدخل العاجل لوقف هذه الاعتداءات وإطلاق سراحهن ومحاكمة إسرائيل على جرائمها".

وتابع فيصل: "التضامن مع الحركة الوطنية للأسيرات أسيرات يشكل ركنًا أساسيًا في تحرك الشعب الفلسطيني ومقاومته فهن عنوان الصمود والثبات والكرامة الوطنية".

وأختتم: "ويبقى الرهان منعقدًا على حركة الشعوب العربية وأحرار العالم ووحدة الشعب ومقاومته لأنها أقصر الطرق للخلاص من الاحتلال والاستيطان ونيل الحرية وبناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس وحق العودة".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2