محافظ بورسعيد: ندعم المستثمر الذي يسهم في توفير فرص العمل والنهوض بالصناعة

محافظ بورسعيد: ندعم المستثمر الذي يسهم في توفير فرص العمل والنهوض بالصناعةمحافظ برسعيد

محافظات9-2-2023 | 16:53

قال محافظ برسعيد عادل الغضبان إن المحافظة تدعم المستثمر الجاد الذي يساهم في توفير مزيد من فرص العمل والنهوض بالقطاع الصناعي، مشيرًا إلى أن بورسعيد حققت تطورًا غير مسبوق بمجال الصناعة بسواعد الشباب.

وأضاف المحافظ - خلال إعلانه اليوم الخميس، قرب الانتهاء من أعمال إنشاء مصنع داك الجديد لإنتاج الأحذية جنوب بورسعيد - أن هذا المصنع يأتي ضمن مشروعات الشباب المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بجنوب المحافظة.
وأوضح أن هذا المصنع يقام على مساحة 10 آلاف م2 لدعم القطاعين الطبي والصناعي بالمحافظة، حيث وصلت الاعمال الإنشائية بالمصنع لمراحل متقدمة، منوهًا بأن بورسعيد تشهد لأول مرة هذا النوع من الصناعات.
وأكد أن هذا النوع من الصناعات يأتي ضمن الطفرة المحدثة بالمنطقة الصناعية ووجود كيانات عملاقة ساهمت في تحقيق أعلى مستوى اقتصادي بالمنطقة، لافتًا إلى أن مصنع إنتاج الغازات سيضخ إنتاجه من الأكسجين الطبي اللازم للمستشفيات والمراكز الطبية ودعم العديد من المشروعات الإنتاجية.
يذكر أن المصنع سيساهم في الاستخدامات الصناعية بشركات المنتجات البترولية، وصناعة الورق والمنسوجات وعدد من الصناعات الغذائية والدوائية، ويضاف إلى ذلك أهمية منتجات المصنع من غازات النيتروجين والأرجون اللازمين للعديد من العمليات الإنتاجية وخاصة في الاستخدامات الصناعية بشركات المنتجات البترولية.

أضف تعليق