اتحاد «المواي تاي» الفلسطيني يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع نظيريه المصري والأردني

اتحاد «المواي تاي» الفلسطيني يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع نظيريه المصري والأردنيالمواي تاي

رياضة17-2-2023 | 22:25

وقّع الاتحاد الفلسطيني للمواي تاي، اليوم /الجمعة/، اتفاقية تعاون مشترك مع الاتحادين الأردني والمصري للعبة، خلال مؤتمر صحفي عقد في رام الله.

وتنص الاتفاقية على إقامة معسكرات تدريبية ودورات وورشات عمل وبطولات مشتركة، بهدف الاستفادة من الكفاءات الموجودة لدى كل اتحاد، بما ينعكس على تطور اللعبة وارتقائها.

ووقع الاتفاقية، رئيس الاتحاد الفلسطيني للمواي تاي شاكر الشروف، مع كل من رئيس الاتحاد الأردني حكم عجارمة، ورئيس الاتحاد المصري محمد إبراهيم، بحضور مدير الرياضة العسكرية العميد أمل خليفة، والمدير الفني للاتحاد أحمد أبو دخان.

وسيشهد يوم غدٍ السبت، مشاركة رئيسي لجنة التحكيم في الاتحادين الأردني والمصري، أحمد خلايلة وأحمد موسى، في الإشراف على بطولة النخبة الثانية، التي تضم نخبة اللاعبين المحليين من كافة الفئات، على أن تشهد النسخة المقبلة من البطولة مشاركة لاعبين من الأردن ومصر.

وأعرب الشروف عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية النوعية مع الاتحادين الشقيقين الأردني والمصري، مشيرا إلى أن الاتحادين يمتلكان الكفاءات والخبرة التي ستصب في صالح منظومة اللعبة في فلسطين من خلال تنظيم الأنشطة المشتركة.


ولفت إلى أن الاتحاد الفلسطيني استطاع أن يحقق قفزات نوعية في رياضة المواي تاي، وترجم ذلك من خلال الإنجازات التي حققها في المحافل القارية والدولية، شاكرا اللجنة الأولمبية على دعمها لمنظومة الاتحاد في تنفيذ رؤيته الفنية والتطويرية، وكذلك الرياضة العسكرية على تعاونها في تنظيم وإنجاح العديد من النشاطات.


بدوره.. نقل عجارمة تحيات أسرة اللعبة في الأردن، مؤكدا أن فلسطين شهدت تطورا ملحوظا جاء نتيجة للعمل الإداري والفني الدؤوب الذي يقوم به الاتحاد الفلسطيني.
كما أعرب إبراهيم عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، متمنيا التوفيق لكوادر اللعبة في فلسطين بالمضي قدما في مسيرة التطوير.
من جهتها.. أكدت خليفة على العلاقة الأخوية التي تجمع فلسطين مع الأردن ومصر، مشيرةً إلى أن اتحاد المواي تاي يعد من الاتحادات المميزة على الساحة الرياضية الفلسطينية، وأثبت جدارته وكفاءته بالنتائج الإيجابية التي سجلها في السنوات الأخيرة، من خلال تطوير اللاعبين من كلا الجنسين وتأهيلهم.
وقدم أبودخان شرحا حول الأمور الفنية واللوجستية والتحكيمية لبطولة النخبة التي ستقام، غدا /السبت/، في صالة "ايبسا" بمجمع رام الله الترويحي، معربا عن سعادته بانضمام الحكمين الدوليين خلايلة وموسى لإدارة البطولة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2