تنطلق غدا.. أفلام أوروبية على «الوثائقية»

تنطلق غدا.. أفلام أوروبية على «الوثائقية»الوثائقية

ثقافة وفنون18-2-2023 | 10:32

بدأ العد التنازلي لإطلاق قناة الوثائقية، والمقرر أن تنطلق غدا الأحد، بباقة متنوعة وفريدة من الأفلام الوثائقية والتسجيلية، من أجل الاستحواذ على إعجاب المشاهدين على مستوى العالم.

وتعاقدت القناة الوثائقية مع عدد من الشركات العالمية من أجل توفير المواد الوثائقية والأفلام المختلفة المقرر عرضها على شاشة القناة، من أجل إرضاء أذواق المشاهدين.

وتستهدف القناة الوثائقية سلسلة أفلام وثائقية عن التجارات غير المشروعة حول العالم، وهي مكونة من 6 أجزاء، إضافة إلى عرض أفلام عن الحياة البرية والطبيعة صورت بكاميرات عالية الجودة، أيضا من المقرر عرض موضوعات تاريخية عالمية، وأفلام يغلب عليها الطابع الإنسانى.

القناة من المقرر بثها يوم الأحد 19 فبراير الجارى الساعة الثامنة مساء، وتهتم "الوثائقية" بكل المجالات المختلفة بين السياسة والرياضة والفن والمنوعات.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قررت تعيين كل من الإعلامى أحمد الدرينى، رئيسا لقطاع الإنتاج الوثائقى، والإعلامى شريف سعيد، رئيسا للقناة الوثائقية، تأتى تلك الخطوة إيمانا من الشركة المتحدة بأهمية الفيلم الوثائقى وصناعته، فى أعقاب التجربة المميزة التى قدمتها وحدة الأفلام الوثائقى بالشركة على مدار الأعوام الأربعة الماضية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2