شاهد|| «أوليييه أوليه أوليه» بعد استقبال الطليانة الأسطوري .. صلاح على أبواب المجد الأوروبي

شاهد|| «أوليييه أوليه أوليه» بعد استقبال الطليانة الأسطوري .. صلاح على أبواب المجد الأوروبيشاهد|| «أوليييه أوليه أوليه» بعد استقبال الطليانة الأسطوري .. صلاح على أبواب المجد الأوروبي

* عاجل2-5-2018 | 14:26

كتب: سالم الحصرى

يأمل اليوم الجمهور الإنجليزى العاشق لكرة القدم، وخاصة جماهير ليفربول تأهل فريقهم لنهائى دورى الأبطال الأوروبى.

فى نفس البطولة حسم الفريق الأسبانى ريال مدريد، تأهله لنفس الدور على حساب بايرن ميونخ الألمانى، ويقابل الريال فى النهائى الفائز من مجموع مبارتى الذهاب والعودة بين ليفربول وروما.

ويضع جماهير الريدز أملهم فى التأهل لملاقة الريال بالنهائى على الدولى المصرى محمد صلاح بسبب الطفرة الكبيرة في مستوى لاعب ليفربول في الموسم الجاري.

صلاح هو صاحب الـ30 هدفا والذى سجل صلاح 43 هدفا في الموسم الجاري مع فريقه في جميع المسابقات، ونال أيضًا إشادة العالم بمستواه والكم التهديفي له في الدوري الإنجليزي، وقد أثبت أنه الأفضل على الإطلاق في هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى فريق ليفربول إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم لمواصلة نتائجه الإيجابية في الفترة الأخيرة، وتأكيد جدارته بالتأهل لنهائي دوري الأبطال، بعد فوزه بخمسة أهداف مقابل هدفين في لقاء الذهاب.

وأوضح المصري الدولي صلاح، إنه ينزل إلى كل مباراة وهو متخيل ماذا يمكن أن يحدث، ويعيش في هذه الأجواء، موضحًا: “ببقى حاسس ومتخيل إيه اللي ممكن يحصل في الماتش بشكل كبير جدًا، وبحاول دايما أنزل الماتش جاهز ذهنيًا”.

وتعليقا على فوز ناديه بنهائي أبطال أوروبا، قالصلاحفي جزء من لقاء مع برنامجكل يوم، المذاع على قناة “ON-E” الفضائية، الثلاثاء، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب: “حلم بصراحة”.

وأضاف موجهًا رسالة للمصريين: “دايما بفتكر الطفل اللي عنده 10 سنين قاعد بيتفرج على البطولة من البيت.. فأنا واصلني إحساس إن الناس قاعدة تتفرج عليك زي ما أنت كنت بتتفرج من التلفزيون على نجوم كتيرة.. فتخيل إنت قاعد بتتفرج على واحد من بلدهم واحد شايفين إنه هو عمل ده وبالتالي هما يقدروا يعملوا ده.. ده أكتر إحساس في الدنيا بيبسطني”.

وأعرب الفرعون المصرى عن أمنيته في أن يفوز على نادي روما، مشيرًا إلى صعوبة أن يختار أي من الأندية يفضل أن يلعب أمامها في النهائي.

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=oJW3bqh0xiU[/embed]
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2