حملة أمنية مكبرة بالشرقية والإسماعيلية لضبط تجار المخدرات

حملة أمنية مكبرة بالشرقية والإسماعيلية لضبط تجار المخدراتحملة أمنية

حوادث وقضايا1-3-2023 | 17:55

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حملة أمنية مكبرة بنطاق محافظتي الشرقية و الإسماعيلية استهدفت عددًا من العناصر الإجرامية من متجري المواد المخدرة.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني - الأمن العام) ومديريتي أمن ( الشرقية - الإسماعيلية) قد رصدت نشاط عدد من العناصر الإجرامية تخصصوا في الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم مُتخذين من دوائر مراكز شرطة (بلبيس - الإسماعيلية -القصاصين) مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.
عقب تقنين الإجراءات بمشاركة قطاع الأمن المركزي، والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة تم ضبط (3 عناصر إجرامية) حال تواجدهم بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، وبحوزتهم (كمية من مخدر الهيدرو وزنت 7 كيلو جرامات – كمية من مخدر الحشيش وزنت 5 كيلو جرامات – كمية من مخدر الهيروين وزنت 1 كيلو جرام – طبنجة - عدد من الطلقات لذات العيار - 4 سيارات - مبلغ مالى – 3 هواتف محمولة).
كما تم ضبط عنصر إجرامي حال تواجده بمسكنه بدائرة مركز شرطة القصاصين وبحوزته (20 ألف قرص مخدر لعقار الكبتاجون - مبلغ مالي - هاتف محمول).
وتم أيضًا ضبط عنصر إجرامي حال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وكمية من مخدر الهيروين وكمية من مخدر الأفيون وعدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة ومبلغ مالي وهاتف محمول وميزان حساس.
كما تم ضبط عنصر إجرامي حال تواجده بمسكنه بدائرة مركز شرطة بلبيس وبحوزته كمية من مخدر الهيروين ومبلغ مالي وهاتف محمول.
وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو 1.5 مليون جنيه.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2