كسروا أسنانها بطريقة وحشية.. قصة مأساوية لتعذيب طفلة على يد عائلة أبيها بالشرقية

كسروا أسنانها بطريقة وحشية.. قصة مأساوية لتعذيب طفلة على يد عائلة أبيها بالشرقيةصورة ارشيفية

حوادث وقضايا15-3-2023 | 05:30

كشفت التحقيقات الأولية واقعة تعذيب طفلة بنطاق محافظة الشرقية، على يد أسرة والدها، عن الوسائل التي استخدموها معها لتعذيبها، وذلك من خلال أقوال الطفلة في بلاغ الشرطة، ما أدى إلى إصابتها بكدمات وسحجات بالجسد علاوة على قيام الأب بكسر أسنانها بطريقة وحشية.

قالت الطفلة “ملك. ا. ص"، 9 سنوات، وتقيم باحدى قرى مركز مشتول السوق، من خلال أقوالها في بلاغ الشرطة: إنها تعيش برفقة أسرة أبيها، والمكونة من (الأب ويعمل مهندسًا زراعيًّا، والجد ويدعي "ص. ع. م “77 عاما، والجدة تدعى س.ح.غ” 71 عاما ) واعتادوا تعذيبها بالتعدي عليها بالضرب المبرح.

وأضافت الطفلة في أقوالها: أنهم لم يكتفوا بذلك بل واصلوا ممارستهم بتحطيم أسنانها، وطردها وافتراشها سطح المنزل في فصل الشتاء، حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير، ما يمثل خطورة على حياتها دون معرفة أسباب فعلهم ذلك سوى معاملتها بطريقة بشعة بسبب والدتها.

تفاصيل الواقعة
وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة مشتول السوق بقيام اسرة مقيمة باحدى قري المركز ب تعذيب طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات وتواجدها أعلى سطح منزل العائلة في حالة سيئة.

وبانتقال ضباط المركز لمكان الواقعة وبالفحص وسؤال شهود العيان والجيران تبين تواجد الطفلة أعلى سطح المنزل في منتصف الليل وبسؤالها أفادت بأن جدتها وجدها تعديا عليها بالضرب المبرح وقاما بطردها أعلى سطح المنزل كما تبين قيام والدها بتحطيم أسنانها أثناء تعديه عليها بالضرب بطريقة وحشية.

تمكنت القوات من ضبط المتهمين الثلاثة وبتضييق الخناق عليهم أنكروا التهم المنسوبة إليهم وبالعرض على النيابة العامة أمرت بعرض الطفلة على الطب الشرعي لبيان ما بها من إصابات وتسليمها إلى أحد جيرانها بعد أخذ تعهد منه بحسن رعايتها كما أمرت النيابة باحتجاز المتهمين 24 ساعة لحين ورود تحريات المباحث في الواقعة.

أضف تعليق