منتخب الشابات يخسر أمام المغرب بهدف دون رد بدورة شمال إفريقيا

منتخب الشابات يخسر أمام المغرب بهدف دون رد بدورة شمال إفريقيامنتخب الشابات يخسر أمام المغرب بهدف دون رد بدورة شمال إفريقيا

رياضة18-3-2023 | 15:59

خسر المنتخب الوطني للشابات تحت 20 سنة، أمام نظيره المغربي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ظهر اليوم السبت على ملعب الكرم بالضاحية الشمالية لتونس العاصمة فى الجولة الثالثة والختامية بدورة اتحاد شمال إفريقيا الودية لمنتخبات كرة القدم النسائية تحت 20 عاما.

سجلت هدف الفوز للمنتخب المغربى اللاعبة نورا نحيلي في الوقت بدل الضائع

وتقام الدورة في شكل بطولة مصغرة من ثلاث جولات ويتوج على إثرها المنتخب صاحب المرتبة الأولى بلقب الدورة.

وبهذا الفوز، رفع المنتخب المغربي رصيده الى سبعة نقاط في المرتبة الأولى يليه نظيره الجزائرى برصيد اربع نقاط، في حين توقف رصيد المنتخب الوطنى عند ثلاثة نقاط في المرتبة الثالثة يليه نظيره التونسى برصيد صفر نقاط.

ويواجه بعد قليل المنتخب الجزائرى نظيره التونسى وهي المباراة الأخيرة في برنامج الدورة وعلى ضوء نتيجتها سيتم التعرف على المنتخب الفائز باللقب.

وكان المنتخب الوطنى خسر امام الجزائر 1-2 بالجولة الثانية وفاز على نظيره التونسي 3-1 بالجولة الأولى، فيما فاز المنتخب المغربي على نظيره التونسي بثلاثية نظيفة بالجولة الثانية وتعادل أمام الجزائر 1-1 بالجولة الأولى.

من جانبها، قالت دينا الرفاعي، عضو الاتحاد المصرى للعبة والمكلف بملف الكرة النسائية ورئيس البعثة بتونس، إن خسارة المنتخب الوطني لم تكن مستحقة بعد الأداء القوي من اللاعبات لكن هذه هي كرة القدم.

وأعربت عن فخرها بتطور المستوى الوصول لمجاراة أفضل المنتخبات التي بدأت عملها في الكرة النسائية منذ سنوات عديدة والكرة النسائية في مصر بدأت فى التطور منذ سنة واحدة.

وأضافت: "نملك الموهبة والقدرة على التطور وهذا الجيل نواة لمنتخب قادر على المنافسة في قادم المواعيد وسنواصل دعم بناتنا والعمل بكل جهد واخلاص".

وتوجهت بالتحية للمنتخبات الشقيقة تونس والجزائر و المغرب على المنافسة الشريفة في دورة شمال افريقيا الودية التي منحت مكاسب كبيرة فنيا وخبرة أفضل للاعبات اللنتخب الوطنى بعد فوزهن على تونس 3-1 ومباراتين بأداء قوي أمام الجزائر و المغرب في اقل من 6 أيام. واختتمت "القادم افضل لكرة القدم النسائية المصرية".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2