انتقاد مربوحة وانفعال محمد سعد في بداية السباق الرمضاني

انتقاد مربوحة وانفعال محمد سعد في بداية السباق الرمضانيانتقاد مربوحة وانفعال محمد سعد في بداية السباق الرمضاني

ثقافة وفنون30-3-2023 | 22:09

شهد أول أسبوع من رمضان تصدر مسلسلي "الكبير 7 وإكس لانس" التريند على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك، وتويتر"، حيث هاجم رواد التواصل الاجتماعي أولى حلقات مسلسل الكبير 7، معلقين على شخصية "مربوحة" التي تجسدها الفنانة رحمة أحمد، لافتين النظر إلى "صراخها، وصوتها العالي، وردود أفعالها المبالغ فيها".

علقت الناقدة السينمائية فايزة هنداوي، من خلال حسابها الشخصي على "فيس بوك" قائلة: "كلنا أشدنا بموهبتها وتلقائيتها السنة اللي فاتت، لكن السنة دي فيه افتعال ومبالغة وزعيق كتييير، أتمنى أنه يقل في الحلقات القادمة".

وعلى النقيض الآخر، تلقت "رحمة أحمد" دعمًا كبيرًا من بعض الفنانين، من ضمنهم محمد جمعة الذي علق من خلال منشور على "فيس بوك" قائلاً: "رحمة أحمد موهبة عظيمة إحنا كسبناها، وأنا من أشد المعجبين بيها"، كما علقت ياسمين صبري: " إنتي جميلة وفي مكانك الصح، أوعي التعليقات القليلة السلبية تأثر عليكي، ده عشان نجحتي كل ده بيحصل"، وذلك من خلال حسابها الرسمي على "تويتر".

وكانت رحمة قد شاركت في مسلسل الكبير الموسم الماضي، بدلاً من النجمة دنيا سمير غانم، وبرغم من الانتقادات التي واجهتها من الجمهور قبل عرض المسلسل من أخذ مكانة "دنيا"، إلا أنها حققت نجاحًا كبيرًا.

وبالانتقال إلى مسلسل "إكس لانس"، بطولة الفنان محمد سعد، جاءت تعليقات الجمهور معترضة على دوره في المسلسل، حيث علق أحد مشاهدي المسلسل عبر "تويتر": "‏هو الفنان مابيتفرجش على نفسه بعد ما يسجل الحلقة، حرام عليك والله يا اكسلانس"، وعلق آخر: "‏ محمد سعد محتاج يفوق من اللي بيعمله ده".

ونشر إبراهيم نشأت، مخرج "إكس لانس"، منشورًا على "فيس بوك"، أمس الثلاثاء، موضحًا حقيقة الڤيديو المسرب على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي ظهر فيه "سعد" منفعلاً، موضحًا أن الخناقة لم تكن معه ولا مع طاقم العمل، لكنها كانت مع أحد المسئولين عن "لوكيشن" منطقة التصوير، نتيجة عدم السيطرة على الشارع وتعطيل حركة التصوير لمدة ساعة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2