كاتبة صحفية لـ«إكسترا نيوز»: مثلث ماسبيرو منطقة شديدة الثراء على مستوى الاستثمار

كاتبة صحفية لـ«إكسترا نيوز»: مثلث ماسبيرو منطقة شديدة الثراء على مستوى الاستثماركاتبة صحفية لـ إكسترا نيوز : مثلث ماسبيرو منطقة شديدة الثراء على مستوى الاستثمار

TV4-4-2023 | 12:10

قالت الكاتبة الصحفية شيماء البرديني، إنَّه من خلال عملها الصحفي تسجل أرقام المصادر بمشكلاتهم، على سبيل المثال: «فلان الفلاني عشش ماسبيرو»...وهكذا، متابعة أنَّها ستحذف كل هذه الأسماء من على هاتفها كونه تمّ حل جميع مشاكل أهالي منطقة ماسبيرو، مشيرة إلى أنَّ المشهد جيد للغاية، إذ أن تطوير أي جزء بالدولة له انعكاس إيجابي علينا جميعًا.

وأضافت، في حوار مع الإعلامية أمل صالح ببرنامج «هذا الصباح» المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أنَّ منطقة ماسبيرو تغيرت بالكامل، وتحولت لقطعة تليق بالدولة وبحركة التنمية والعمران الذي حدثت في مصر، متابعة: «لو غبت شهور عن المكان ورجعت له مرة أخرى، حقيقي لن تعرفه.. فقد تغير للأحسن والأفضل».

وأشارت إلى أنَّ مثلث ماسبيرو منطقة شديدة الثراء على مستوى الاستثمار، وما حدث بها يعد أفضل استفادة منها، متابعة أنَّ الأمر الرائع في الموضوع، أنَّ الأهالي الذين قرروا البقاء في المنطقة كانوا أصحاب قرارهم واستفادوا كثيرًا من ذلك، والأهالي الذي غادروا استفادوا أيضًا، إذ تمكّن الأهمية الكبرى في استفادة البلد من مكان وموقع استراتيجي سينعكس علينا في الاستثمار والعائد على الدولة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2