ريال مدريد يرد على إهانة برشلونة بطريقة مستفزة

ريال مدريد يرد على إهانة برشلونة بطريقة مستفزةلابورتا وبيريز

رياضة18-4-2023 | 06:33

رد نادي ريال مدريد على إهانات غريمه الأزلي برشلونة والتي أطلقها رئيس الأخير خوان لابورتا، لتشتعل الحرب بين الطرفين.

وكان خوان لابورتا قد هاجم ريال مدريد في مؤتمر صحفي أمس الإثنين، واصفًا المارد الأبيض بفريق النظام والمدعوم من قبل الحكومة الإسبانية على مدار السنين.

وجاء هجوم لابورتا على ريال مدريد يوم الأحد على خلفية ما تردد عن نية "الميرينجي" مقاضاة برشلونة حال ثبوت إدانة العملاق الكتالوني في قضية خوسيه نيجريرا النائب السابق لرئيس لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

رد ريال مدريد على هجوم خوان لابورتا عبر نشر فيديو مفصل على قناة النادي الملكي الرسمية، استعرض فيه علاقة برشلونة بالجنرال فرانكو، الذي حكم إسبانيا على مدى 45 عامًا من أكتوبر 1930 إلى نوفمبر 1975، وتتهمه جماهير البارسا بتفضيل النادي الملكي على ناديها.

وسخر ريال مدريد في الفيديو الذي نشرته قناة النادي، من علاقة البارسا بالجنرال الراحل قائلًا: "برشلونة منح فرانكو وسام الذهب والألماس، وتم تسميته كرئيس شرفي للنادي في 1965".

وأكمل: "تسبب فرانكو ثلاث مرات في عدم إفلاس برشلونة من خلال عملية إعادة تصنيف مالي قام بهم الجنرال".

وأتبع الفيديو: "نذكر رئيس برشلونة أنه خلال عصر فرانكو فاز برشلونة 8 مرات بالدوري و9 بكأس الجنرال، بينما عانى ريال مدريد لمدة 15 سنة من الفشل في التتويج بالدوري، من هو إذن فريق النظام؟".

وأنهى ريال مدريد الفيديو بإهانة لابورتا من خلال مقولة قديمة كان يقولها رئيس الريال الشهير والراحل سانتياجو برنابيو: "حين أسمع مقولة ( ريال مدريد هو فريق النظام)، أريد أن أبصق على وجه والد قائلها".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2