ميدفيديف: يجب تحقيق هزيمة كاملة لنظام كييف بسبب تصريحاته حول إعادة شبه جزيرة القرم

ميدفيديف: يجب تحقيق هزيمة كاملة لنظام كييف بسبب تصريحاته حول إعادة شبه جزيرة القرمنائب رئيس مجلس الأمن القومي الروسي دميتري ميدفيديف

عرب وعالم29-4-2023 | 16:22

أكد نائب رئيس مجلس الأمن القومي الروسي "دميتري ميدفيديف" ضرورة تحقيق هزيمة كاملة لنظام كييف وشخصياته الرئيسية، وذلك بسبب تصريحاتهم حول إعادة شبه جزيرة القرم إلى أوكرانيا.

قال "ميدفيديف" عبر قناته على (تليجرام) اليوم السبت، "يواصل كلاب كييف النباح وتدعو لتزويدها بالمزيد من الأسلحة وتحث على إعادة شبه جزيرة القرم، وتؤكد أنه من الأفضل دعم أوكرانيا الآن لمنع زيادة خطر حدوث حرب عالمية ثالثة".

وأضاف: "يمكن أن تكون الإجابة على ذلك واحدة فقط، وهي الهزيمة الكاملة للعدو والإطاحة النهائية بالنظام النازي في كييف وتجريده الكامل من السلاح في جميع أنحاء أراضي أوكرانيا السابقة، وتنفيذ أعمال انتقامية ضد شخصيات رئيسية للنظام النازي بغض النظر عن أماكن تواجدهم".

ودعا إلى أهمية عدم التقليل من تصريحات كييف هذه، واصفاً إياها بـ(البيان الهستيري) لنظام كييف بهدف توحيد النخبة النازية والحفاظ على الروح القتالية للقوات والحصول على دعم جديد من مموليه.

ومن ناحية أخري، وصف نائب مجلس الدوما عن منطقة القرم "ميخائيل شيريميت" هجوم المسيرة الأوكرانية على سيفاستوبول بأنه "عمل إرهابي يهدف إلى تخويف السكان المدنيين".

وقال "شيريميت" إنه "ينبغي اعتبار تصرفات السلطات الأوكرانية عملاً إرهابياً يهدف إلى تخويف السكان المدنيين"، مشيراً إلى أن سلطات كييف تنفذ هجمات على سيفاستوبول تحت ستار صفقة حبوب، الأمر الذي يدعو إلى التشكيك في استمرار وجودها.

وكان محافظ مدينة سيفاستوبول "ميخائيل رازفوجايف" قد أفاد في وقت سابق، باشتعال النيران في خزان وقود في منطقة خليج القوزاق بالمدينة، مضيفاً أن سبب الحريق قد يعود إلى سقوط مسيرة عليه.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2