عمال مصر .. كنز مصر

عمال مصر .. كنز مصرعمال مصر .. كنز مصر

الرأى1-5-2023 | 10:40

تحتفل مصر في الاول من مايو ب عيد العمال فهم كنز مصر الحقيقي في كافة مجالات الحياة و هم العمود الفقري لخطط التنمية و البناء في كافة المحاور الاقتصادية و الصناعية و الزراعية و التجارية فلا يمكن ان تتخيل المجتمع بدون العمال .

ان الاحتفال ب عيد العمال هو وسالة شكر و تقدير و تبجيل للسواعد المصرية الوطنية المخلصة التي تعمل ليل نهار حتى نستكمل اهداف التنمية و ننطلق بقوة نحو المستقبل على خطى ثابتة قوية تمثل قيمة مضافة حقيقية للمجتمع .

ان قيمة العامل المصري لا يمكن ان تقدر بثمن فكل من يمشي في الشارع يمكنه ان يشاهد انجاز العامل المصري محقق على ارض الواقع يستفيد به المجتمع كله و تنعكس قيمته على محاور الحياة المختلفة .

علينا ان نعزز من ثقافة العمل و ثقافة تقدير العمال في المجتمع المصري حتى نخلق اجيالا متعاقبة تحمل نفس الهوية و تقدر المسؤلية و تعي و تدرك قيمة العامل المصري الذي دائما ما يبهر العالم بقدرته على الانجاز و النجاح في الاعمال يكلف بها .

ان هذا الوطن العظيم مصر ام الدنيا كلها دائما تعلم العالم قيم مجتمعية مهمة و منها قيمة العمل و قيمة العامل لما له من دور في غاية الاهمية في نسيج الدولة لذا نقدم الشكر والتقدير لكل عامل مصري وطني مخلص يعمل بحب و اخلاص من اجل هذا الوطن العظيم و سلاما عليكي يا بلادي في كل وقت و في كل حين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2