الحوار الوطني.. مصر المستقبل

الحوار الوطني.. مصر المستقبلدكتور يحيى هاشم

الرأى3-5-2023 | 08:25

تنطلق اليوم الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني لنحلق باحلامنا نحو المستقبل الذي نحلم به جميعا لهذا الوطن العظيم مصر ام الدنيا كلها ف الحوار الوطني آلية مهمة جدا لكي نفتح الملفات المختلفة و نستعرض المشكلات التي تقف عائقا امام التنمية و نطرح و نقترح الحلول التي تحقق الاستدامة و الحل الامثل لكل هذه المعوقات و التحديات حتى ننطلق بخطى ثابتة نحو المستقبل.

ان تنوع المحاور التي سيتناولها الحوار الوطني على مدار انعقاد جلساته بين محور الاقتصاد و محور السياسية و المحور الاجتماعي يعد مظلة شاملة لكافة الاحتياجات المجتمعية ليتفرع من كل محور العديد من القضايا الهامة جدا التي نحتاج لحلها على وجة السرعة نظرا لحيويتها و تأثيرها المباشر على حياتنا .

ان مصر بحق تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تنظر الى المستقبل بأسلوب علمي يدرس المشكلات و يرصدها و يفتح لها الطريق لحوار وطني مجتمعي شامل لكي يصل المجتمع الى الرؤية و الحلول المناسبة لحل هذه المشكلات .

و نأمل جميعا في ان يحقق الحوار الوطني اهدافه التي ننتظرها جميعا سواء من اقتراحات للتعديلات في القوانين و التشريعات او اقتراحات باتخاذ الحكومة لتدابير و اجراءات عاجلة تمثل قيمة مضافة للمجتمع المصري بالاضافة الى الفرصة الذهبية لكي نستمع كل منا للآخر و نتحاور بروح من الوطنية و الحب لهذا الوطن العظيم.

و لعلها فرصة ذهبية ايضا للاحزاب السياسية في مصر لكي تطرح افكارها الايديولوجية و مقترحاتها لحل مشكلات المجتمع المصري لتمثل دفعا حقيقيا للمجتمع نحو دعم الدولة و المشاركة في بناء مستقبل الوطن .

سنظل دائما حماة الوطن و سنظل دائما داعمين لبلدنا الغالية مصر و سنحقق احلامنا بمشيئة الله نحو مستقبل يبهر العالم كله و سلاما عليكي يا بلادي في كل وقت و في كل حين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2