فريق سامبدوريا أول المغادرين الدورى الايطالي بعد الهزيمة 2 - صفر من مضيفه أودينيزي

فريق سامبدوريا أول المغادرين الدورى الايطالي بعد الهزيمة 2 - صفر من مضيفه أودينيزيفريق سامبدوريا أول المغادرين الدورى الايطالي بعد الهزيمة 2 - صفر من مضيفه أودينيزي

رياضة9-5-2023 | 02:00

هبط سامبدوريا إلى دوري الدرجة الثانية الإيطالي لكرة القدم بعد الخسارة 2-صفر من مضيفه أودينيزي يوم الاثنين قبل أربع مباريات من نهاية الموسم.

ويتذيل سامبدوريا دوري الدرجة الأولى الإيطالي وله 17 نقطة، ويتأخر بفارق 13 نقطة عن فيرونا، صاحب المركز 17، والذي فاز 1-صفر على مضيفه ليتشي يوم الأحد.

وهز روبرتو بيريرا وآدم ماسينا الشباك في الشوط الأول لصالح أودينيزي ليخسر سامبدوريا للمرة 23 هذا الموسم.

وقال ديان ستانكوفيتش مدرب سامبدوريا "أشعر بخيبة أمل كبيرة. لقد حاولنا وقدمنا كل ما لدينا.

"أعلم مدى غضب كل المشجعين اليوم، لكننا قاتلنا في الملعب ووقف المشجعون إلى جوارنا دائما. هذا النادي يستحق أكثر، لأنه رائع من الداخل والخارج".

وأقيل المدرب ماركو جيامباولو في بداية أكتوبر بعد أن حصل الفريق على نقطتين فقط من أول ثماني مباريات وأخفق الفريق في التحسن بعد تعيين ستانكوفيتش.

وأضاف المدرب "لقد بذلت قصارى جهدي ولم يكن ذلك كافيا. أشعر بخيبة أمل كبيرة ولا يمكنني العثور على الكلمات التي تعبر عما أشعر به الآن".

وهبط سامبدوريا، الذي فاز بالدوري عام 1991 وحقق كأس إيطاليا أربع مرات، إلى الدرجة الثانية آخر مرة في موسم 2010-2011 قبل أن يعود لدوري الأضواء بعدها بعام.

وصعد جنوة الغريم المحلي إلى الدرجة الأولى يوم السبت الماضي بعد موسم واحد من هبوطه.

أضف تعليق

إعلان آراك 2