محامي التوأم يكشف سر أزمة دغموم.. وتفاصيل الشكوى ضد المصري

محامي التوأم يكشف سر أزمة دغموم.. وتفاصيل الشكوى ضد المصريالتوأم

رياضة11-5-2023 | 16:36

كشف أشرف عبد العزيز، محامي التوأم حسام وإبراهيم حسن، بعض التفاصيل الخاصة بالشكوى التي قدمها الثنائي ضد النادي المصري.

وأقال المصري مديره الفني حسام حسن وتوأمه إبراهيم مدير الكرة، بداعي التجاوز في حق إدارة النادي، وأعضاء مجلسه وإهانتهما لبعض اللاعبين.

وقال عبد العزيز عبر قناة (MBC MASR) إن التوأم قرر العودة للمصري من قبل والتنازل عن نصف قيمة عقد تحليل مباريات كأس العالم في إحدى الفضائيات العربية حبا في جماهير بورسعيد.

وأضاف: "تقدمنا بشكوى ضد المصري لحفظ الحقوق المالية للتوأم والتي تتمثل في راتب شهري مارس وأبريل الماضيين، بجانب قيمة الشرط الجزائري ومكافأة الفوز في 4 مباريات على حساب طلائع الجيش والزمالك وحرس الحدود بالدوري والإسماعيلي في كأس الرابطة".

وتابع: "مستعدون للحلول الودية وجمعني اتصال بكامل أبوعلي رئيس النادي الذي أكد أنه استقال من منصبه، ولكنه وعدني بإمكانية البحث عن حل ودي".

وعن اتهام اللاعب الجزائري عبد الرحيم دغموم للتوأم بإهانته، قال عبد العزيز: " دغموم لا ينسى أن حسام حسن رفض رحيله في شهر يناير/كانون الثاني الماضي بعدما تلقى عرضا مغريا للإعارة مقابل 250 ألف دولار لنهاية الموسم".

وواصل: "هذا سر الخلاف بين اللاعب وحسام حسن الذي لم يفكر إلا في مصلحة الفريق، وإبراهيم لم يخطئ بخروجه في وسائل الإعلام لأن عقده مع النادي يشمل بندا بأنه المتحدث الرسمي عن أمور الفريق".

أضف تعليق

إعلان آراك 2