«نجم النشامى»: مجموعتنا الأصعب بكأس آسيا

«نجم النشامى»: مجموعتنا الأصعب بكأس آسيا موسى التعمري

رياضة11-5-2023 | 17:59

علق موسى التعمري، نجم المنتخب الأردني، على حظوظ "النشامى" بعد سحب قرعة كأس آسيا 2023 في قطر، ووجه رسالة خاصة للجماهير الأردنية.

وقال موسى التعمري في تصريحات لقنوات بي إن سبورتس: "بصراحة، أرى مجموعتنا في كأس آسيا 2023 مع كوريا الجنوبية و البحرين وماليزيا، متوازنة على الورق، والمنتخبات الـ3 متوازنة، ومن الممكن أن تكون كوريا الأقوى".

وأضاف: "المباراة الافتتاحية ستكون الأهم بالنسبة لنا وكذلك لفرق مجموعتنا، وأرى أنها ستكون المجموعة الأصعب، وأتمنى التوفيق لمنتخبنا، ونعد بأننا سنكون على قدر المسئولية وسنقدم نسخة جيدة في كأس آسيا وسنسعد جمهورنا الذي ينتظر منا الشيء الكبير في هذه البطولة بإذن الله".

وقال الجناح الأردني الرائع: "أوجه تحية خاصة للنجم السعودي ياسر القحطاني فأنا من المعجبين به".

وأردف: " أتمنى أن تكون بطولة كأس آسيا عربية وأن يكون النهائي عربيا إن شاء الله، ومثلما يعلم الجميع منتخبنا لديه معسكر بالنمسا وتتخلله مباراتان أمام نيوزيلندا وصربيا، وتجهيزاتنا في الفترات القادمة ستكون على مستوى عال".

وواصل: "لدينا معسكر بالأردن سنواجه فيه إيران والنرويج، وإن شاء الله ستكون تجهيزاتنا على مستوى عال لكأس آسيا".

وأكد: " كأس آسيا أكثر بطولة مهمة بالنسبة لنا، لأنها تظهر الفرق بين اللاعبين في هذه البطولة، والجمهور ينتظرها على أحر من الجمر، والنسخة الماضية كانت الأولى لي مع المنتخب، وانبهرت بها بشدة لأنها كانت بطولتي الرسمية الأولى مع الفريق، فكان هناك حماس كبير وجمهور متواجد بكثافة، فأتمنى أن يتكرر ذلك في نسخة 2023 بقطر إن شاء الله، ونعطي انطباعا جيدا".

وواصل: "منتخبنا في نسختي 2004 و2011 قدم أداء جميلا جدا، وإن شاء الله في نسخة 2023 نحلم بأن نكون منتخبا قويا ونقدم مستوى قويا ونتأهل للدور قبل النهائي والنهائي".

وعما أضافه المدرب عدنان حمد منذ قيادته الفنية للمنتخب الأردني، قال: "مدرب كبير وغني عن التعريف لكن الآن لن يكون وحده سنكون كلنا خلفه ومعنا الجمهور، وسنعمل ككتلة واحدة، وحقيقة لقد أضاف الكثير للمنتخب الأردني، ومنذ قدومه إلى الآن المستوى في تصاعد مستمر، وغير الكثير من الأشياء بمنتخبنا".

وختم: "في المعسكرات المقبلة سنواجه منتخبات أوروبية قوية حتى نكون جاهزين لكأس آسيا".

أضف تعليق