«فايز» يحدد هدف سوريا في كأس آسيا

«فايز» يحدد هدف سوريا في كأس آسياالطاقم الفني لمنتخب سوريا

رياضة11-5-2023 | 22:39

أكد المصري محمود فايز، مساعد المدير الفني لمنتخب سوريا، صعوبة مجموعة نسور قاسيون في بطولة كأس أمم آسيا، المقرر إقامتها في قطر مطلع العام المقبل.

وأوقعت القرعة، التي أقيمت فعالياتها اليوم الخميس، المنتخب السوري في المجموعة الثانية، برفقة منتخبات أستراليا، بطلة المسابقة عام 2015، وأوزبكستان، أحد المنتخبات القوية في القارة الآسيوية حاليا، بالإضافة إلى منتخب الهند.

وقال فايز في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "ندرك صعوبة المهمة، لكننا سنحضر إلى قطر بطموحات كبيرة، وسنقوم بتجهيز الفريق بأفضل صورة من الناحيتين الفنية والبدنية لتقديم مباريات قوية".

وأضاف: "نتمنى أن نشرف الشعب السوري خلال هذه البطولة وننتظر مساندة الجماهير السورية لمنتخب بلادها بقوة في الدوحة، ونعدهم بأن المنتخب سيقدم أداء مميزا خلال بطولة كأس آسيا".

وتابع: "هناك برنامج مكثف أعده الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر يشمل العديد من المباريات الودية متدرجة المستوى خلال أجندة المباريات الدولية حتى موعد البطولة وسنراقب لاعبين جدد لضمهم، ونأمل الوصول لقطر في يناير 2024 ونحن في أفضل جاهزية ممكنة".

وأكد: "سعيد للغاية بالتواجد هنا في قطر بلد المونديال، ومن الرائع مشاركة منتخب سوريا في تلك النسخة.. قطر نظمت نسخة تاريخية واستثنائية من كأس العالم، ومتأكد أنها ستنجح أيضا في استضافة كأس آسيا".

أضف تعليق

إعلان آراك 2