الحوار الوطني لكل المصريين

الحوار الوطني لكل المصرييندكتور / يحيى هاشم

الرأى15-5-2023 | 09:15

أطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي الحوار الوطني لكي نتشارك جميعا في طرح حلول إيجابية جديدة لمشكلاتنا المجتمعية على مختلف محاورها السياسية والاقتصادية والاجتماعية ونسهم جميعا في رسم طريق المستقبل نحو الجمهورية الجديدة التي نحلم بها.

فعلينا أن نستفيد من هذه الفرصة الذهبية التي أتيحت لكل المصريين ف الحوار الوطني ليس فقط داخل القاعات المغلقة وإنما هو حالة مجتمعية عامة تسهم في الحراك المجتمعي لكي يعبر كل مواطن مصري وطني محب لهذا الوطن عن رؤيته القابلة للتطبيق لكي يسهم بها في طرح حلول إبتكارية غير تقليدية للعديد من المشكلات المزمنة التي أثرت في حياتنا لسنوات طويلة دون أن نتغلب عليها.

أن فكرة الحوار الوطني هي فكرة ترسخ لمفهوم الديمقراطية وتؤكد على مبدأ مهم جدا في التنمية ألا وهو مبدأ التنمية بالمشاركة لنحقق التنمية المستدامة ذات القيمة المضافة للمجتمع.

نستطيع جميعا أن نشارك مشاركة إيجابية في دعم بلدنا العظيمة مصر من خلال الحوار الوطني سواء بالمشاركة داخل مقر نقاشات الحوار الوطني أو من خلال طرح أفكارنا ومقترحاتنا في مقالات أو بطرحها في لقاءات تليفزيونية أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة طالما أنها أفكار في إطار الدستور والقانون ومعبرة عن حلول جديدة تسهم بكل الحب و الوطنية في حل هذه المشكلات وتحقق التوافق في الإشكاليات المختلفة.

لقد حققت فكرة الحوار الوطني حراكا مجتمعيا حقيقيا داخل المجتمع المصري وفجرت بداخلنا طاقات إيجابية لكي نسهم في بناء مستقبل هذا الوطن العظيم مصر أم الدنيا كلها ونحن على العهد يا بلادي وسنظل دائما حماة الوطن وسلاما عليكي يا بلادي في كل وقت وفي كل حين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2