أول تعليق للبرازيلى جونيور بعد الهجوم العنصرى عليه بمباراة الريال وفالنسيا

أول تعليق للبرازيلى جونيور بعد الهجوم العنصرى عليه بمباراة الريال وفالنسيافينيسيوس جونيور

رياضة22-5-2023 | 05:21

أعرب البرازيلى فينيسيوس جونيور، مهاجم فريق ريال مدريد، عن غضبه الشديد جراء الهتافات العنصرية التى تلقاها من جماهير فالنسيا، وطرده من المباراة التى خسرها الريال بهدف دون رد، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الليجا.

وأصدر "جونيور"، بيانًا رسميًا، عبر حسابه الرسمى على موقع "تويتر"، قائلا :" هذه الواقعة لم تكن الأولى ولا الثانية ولا الثالثة، والعنصرية أمر طبيعى فى الدورى الإسبانى، والرابطة تعتقد أن هذا أمر طبيعى، والاتحاد يفعل ذلك أيضًا ويشجع الخصوم، وأنا آسف جدا فالبطولة التى كانت ملكًا لرونالدينيو ورونالدو وكريستيانو وميسى اليوم تنتمى إلى عنصريين".

وتابع :" لسوء الحظ ليس لدى دفاع عن كل ما يحدث كل أسبوع، أنا موافق ولكننى قوى وسأذهب حتى النهاية ضد العنصريين، حتى لو كان بعيداً عن هنا".

وكان فالنسيا حقق فوزا صعبا وثمينا على ضيفه ريال مدريد بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب ميستايا، فى إطار الجولة الـ35 من الدورى الإسبانى لكرة القدم (الليجا).

وأشهر حكم اللقاء الطرد المباشر للنجم البرازيلى فينسيوس جونيو فى الدقيقة 97 من عمر اللقاء للاعتداء على لاعبين الفريق المضيف وسط أحداث مؤسفة شهدتها الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وتراجع فريق ريال مدريد الى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 71 نقطة جمعها من الفوز فى 22 مباراة والتعادل فى 5 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 70 هدفاً وتلقى 33.

بينما يتواجد فريق فالنسيا فى المركز الـ13 بجدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز فى 11 مباراة والتعادل فى 7 وخسارة 17 لقاء وتسجيل 39 هدفاً وتلقى 41.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2