صحيفة إماراتية: زيارة ولي عهد أبوظبي لماليزيا محطة متقدمة على مستوى العلاقات الثنائية

صحيفة إماراتية: زيارة ولي عهد أبوظبي لماليزيا محطة متقدمة على مستوى العلاقات الثنائيةالشيخ خالد بن محمد بن زايد

عرب وعالم22-5-2023 | 10:02

ذكرت صحيفة (الوطن) الإماراتية، اليوم الإثنين، أن زيارة الشيخ خالد بن محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي إلى ماليزيا تعد محطة متقدمة على مستوى الجهود المتبادلة لمواصلة البناء على العلاقات التاريخية الوثيقة بين الدولتين الصديقتين نحو مراحل أرحب من التعاون المشترك، وخاصة في القطاعات الاستراتيجية وذات الأولوية الحيوية.

وأضافت الصحيفة - في افتتاحيتها تحت عنوان (الإمارات وماليزيا.. علاقات وثيقة وتعاون مستدام) - أن الزيارة تأتي ضمن توجهات الإمارات الهادفة إلى تعزيز العلاقات البناءة مع مختلف دول العالم، التي تشاركها الرؤى نحو مزيد من التنمية والأمن والاستقرار، ومواكبة تطلعات الشعوب بالأفضل.

وأشارت إلى أن الزيارة تعطي دفعًا كبيرًا للعلاقات نحو تحقيق المصالح المشتركة، وتبين حرص القيادة الرشيدة في الإمارات على مواصلة تنمية كافة مجالات التعاون المختلفة، واستشراف الفرص الجديدة التي يمكن العمل عليها؛ لإعطاء زخم أكبر للتنمية لما فيه خير وصالح الدولتين، انطلاقاً من التوجه الثابت والمدرك لأهمية وفاعلية العلاقات العصرية، وضرورة تطويرها بشكل دائم ومضاعفة نتائجها الإيجابية.

وأكدت أن الإمارات أكبر شريك تجاري ل ماليزيا في غرب آسيا ومنطقة الشرق الأوسط، والتوافق على أهمية ترسيخ وتعزيز قيم التسامح والاعتدال والعمل للسلام، موضحة أن كل ذلك وغيره الكثير يعكس متانة وقوة العلاقات الواعدة والمبنية على أسس قوية لتحقيق طموحات البلدين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2