محافظ الدقهلية يشيد بدور جامعة المنصورة في تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية

محافظ الدقهلية يشيد بدور جامعة المنصورة في تنفيذ المشروعات التنموية والخدميةمحافظ الدقهلية

محافظات29-5-2023 | 18:08

أشاد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، بدور جامعة المنصورة، باعتبارها بيت خبرة عريق يساهم أساتذتها وعلمائها مع الجهاز التنفيذي في تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية.

جاء ذلك خلال كلمة المحافظ ضمن مشاركته في بداية اجتماع مجلس جامعة المنصورة الذي عقد بمقر الجامعة برئاسة الدكتور شريف خاطر رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور محمد عطيه البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أشرف حافظ نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ونواب وعمداء الكليات الجامعية، وفق بيان صادر عن الجامعة اليوم الاثنين.

وأعرب المحافظ عن شكره وتقديره للجامعة والقائمين عليها لتقديم الدعم العلمي والأكاديمي في تنفيذ مشروعات " حياة كريمة " بقري شربين والعديد من المشروعات في المجالات المختلفة منها الخدمات المرورية والدراسات للمشروعات الخدمية مثل مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بجانب الخدمات الطبية والعلاجية الصحية والبيطرية من خلال القوافل المشتركة لخدمة أهالينا في الريف.

وأكد المحافظ حرصه علي تقديم الدعم الكامل ل جامعة المنصورة من أجل استمرار تأدية رسالتها العلمية والطبية لخدمة أبناء المحافظة والمحافظات الأخرى.

من جانبه، أشار رئيس جامعة المنصورة الدكتور شريف خاطر إلى أن الجامعة ستقدم الدعم المعنوي واللوجستي الكامل لمحافظة الدقهلية للنهوض بمستوي الخدمة المقدمة للمواطنين إيمانًا بأهمية المشاركة المجتمعية لأن الجامعة شريك أساسي مع المحافظة.

وتم خلال اللقاء تكريم فريق الجامعة الفائز في المسابقة الدولية الأكاديمية "هاواوي" لتكنولوجيا المعلومات من كلية الهندسة وكلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة حيث فاز في تخصص الشبكات بالمركز الثاني الطالبة ياسمين رزق الطالبة بقسم هندسة الإلكترونيات والاتصالات بكلية الهندسة جامعة المنصورة.

وفاز في تخصص Cloud، بالمركز الثالث فريق عمل برئاسة الدكتورة عبير توكل بكلية الهندسة ومشاركة كلا من الطالب أمير محمد شتيه كلية الهندسة جامعة المنصورة والطالبة كريستينا ماهر حليم كلية الحاسبات والمعلومات جامعة المنصورة، حيث سلمهم محافظ الدقهلية ورئيس جامعة المنصورة شهادات التقدير ودروع التميز والتفوق. أشرف محافظ القاهرة خالد عبد العال، ومساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة على أعمال إطفاء الحريق الذي نشب بمبنى الخدمات الحكومية بجوار جهاز 15 مايو.

وقرر محافظ القاهرة تشكيل لجنة هندسية لفحص المبنى الذى نشب به الحريق لبيان مدى تأثره من الحادث، موجها بسرعة إزالة آثار الحريق عقب انتهاء النيابة العامة والبحث الجنائي من معاينة المكان لبيان أسباب الحريق.
وكانت غرفة العمليات المركزية بالمحافظة قد تلقت بلاغا اليوم بنشوب حريق بمبنى الخدمات الحكومية نتج عن ماس كهربائي بأحد أجهزة التكييف وأسفر عن 23 مصابًا دون وفيات.
وعلى الفور، توجه محافظ القاهرة لمكان الحادث حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وجاري أعمال التبريد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2