الموضة وسنينها !

الموضة وسنينها !بهاء زيتون

الرأى10-6-2023 | 08:34

"ملعون أبو الموضة" إذا كانت ستقلب الحال وتجعل الرجال يلبسون ملابس النساء، و النساء يرتدين ملابس الرجال.. وجعلت الرجال "اتنسونت" و النساء "استرجعلت" بحجة أنها الموضة!!

فلم ننته من موضة البنطلونات المقطوعة والبنطلونات المخزقة حتى فوجئنا بأن الموضة هى أن يرتدى الرجال "الشفنتيشى" و النساء يرتدين البدل والكرافتات.. وآخرها ما شهدناه من ارتداء الفنان محمد سعد فى إحدى حفلاته بالسعودية "الشفتيشى" وملابس النساء واضعًا فى أذنيه "حلق" وقد سبقه الفنان محمد رمضان فى هذا الفعل المشين بحجة أنها الموضة فى مشهد مخزى للغاية ويدعو للخجل.

والخطير فى الأمر أن الذى يحرص على اتباع الموضة هم الفنانين ونجوم المجتمع الذين يعدون القدوة للمجتمع والشباب خاصة.. والخوف أن يقلدهم الشباب فى هذا السلوك المشين.. وفى النهاية لا نعرف "الرجل من الست".

فقد عشنا وشوفنا الرجال يرتدون ملابس النساء بحجة أنها الموضة.

فالمفروض أن "البنى آدم" يحكم عقله قبل أن يتبع موضة بذاتها.. فهناك الكثير من الموضات لا تتناسب مع معايير وقيم مجتمعنا ولا مع ديننا الحنيف.. فقد لعن الله المتشبهات بالرجال والمتشبهين بالنساء..

وقد تتماشى موضة ارتداء الرجال ملابس النساء وارتداء النساء ملابس الرجال مع المجتمعات الغربية المنفتحة التى تسمح بزواج المثالين أى زواج الرجل من الرجل و النساء من النساء..

فهذه الموضة ما هى إلا تمهيد لتحليل زواج المثالين وتقريب المسافات.. فهذه أغراض خبيثة.. فهدفها إفساد تماسك المجتمعات التى تتميز بالتماسك بالقيم.

عمومًا.. لابد أن تكون هناك وقفة جادة وحازمة من أجهزة الدولة بمنع التعامل مع أى فنان يخرج عن التقاليد بمنع ظهوره فى التليفزيون أو نشر أخباره بالجرائد.. ليكون "منبوذًا" من المجتمع ويعرف أن ما يفعله لا يتقبله المجتمع.

و"اللى يعيش ياما يشوف".. و"اللى اختشوا ماتوا".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2