جولة مفاجئة لوزير الطيران المدني بمطار سفنكس الدولي

جولة مفاجئة لوزير الطيران المدني بمطار سفنكس الدوليجولة مفاجئة لوزير الطيران المدني بمطار سفنكس الدولي

مصر17-6-2023 | 17:23

أكد وزير الطيران المدني محمد عباس حلمى أهمية مطار سفنكس الدولي، الذى يشهد انتعاشاً كبيرا في الحركة الجوية، خاصة بعد زيادة طاقته الاستيعابية إلى 900 راكب ساعة بدلاً من 300 راكب ساعة، تماشيا مع الأهداف الاستراتيجية لرؤية مصر 2030، وتنشيطآ للحركة السياحية الوافدة من وإلي مصر.

جاء ذلك خلال زيارة مفاجئة قام بها وزير الطيران، اليوم السبت إلى مطار سفنكس الدولي، وذلك لمتابعة انتظام سير العمل والتأكد من تنفيذ كافة التعليمات التي تم التوجيه بها خلال الجولات التفقدية السابقة ومدى التزام جميع العاملين كل في موقعه، بالإضافة إلى متابعة حركة التشغيل في السفر والوصول وانسيابية الرحلات، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمسافرين، خاصة في ظل كثافة التشغيل التي يشهدها مطار سفنكس الدولى خلال الفترة الحالية، والتى من المتوقع زيادتها الفترة القادمة وفقا لسياسة العرض والطلب.

وأشار إلى استمرار الجولات الميدانية المفاجئة لكافة قطاعات الطيران المدني في مختلف أماكن العمل، لمتابعة منظومة العمل بها وفقا للخطط الموضوعة لها.

يشار إلى ذكر أن هذه الجولة تأتي ضمن سلسلة الجولات المفاجئة التي يقوم بها وزير الطيران من أجل متابعة انتظامية العمل في مختلف المجالات بشكل دورى، وتقييم أداء العاملين، ومدى كفاءتهم في الأعمال الموكلة إليهم ومعاقبة المقصرين، ومعالجة أوجه القصور التي قد تؤثر على مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2