سلماوى يكشف لـ «الشاهد» تفاصيل رسالة الرئيس السيسي إلى حفيده

سلماوى يكشف لـ «الشاهد» تفاصيل رسالة الرئيس السيسي إلى حفيدهمحمد سلماوى

مصر21-6-2023 | 03:37

كشف الكاتب والروائى محمد سلماوي، تفاصيل الرسالة التي كتبها الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى حفيد محمد سلماوي.

وأضاف سلماوي، خلال لقائه في برنامج "الشاهد" الذي يقدمه الإعلامي الدكتور محمد الباز، عبر فضائية extra news: "قابلت الرئيس عبدالفتاح السيسى عدة مرات، مرة في إطار لقائه مع أدباء ومثقفين، ومرة في إطار لقائه ببعض أعضاء لجنة الخمسين، وقتها كان حفيدى اسمه "على" كان ينزل معي المظاهرات عندما كنا ننزل ضد الإخوان، وكان عنده 7 سنوات".

وتابع: "قلت له: إنت عارف النهاردة أنا رايح أقابل الرئيس عبدالفتاح السيسي، قالى معقولة؟! وطلع يجرى يجيب أوتوجراف، وقالى خليه يمضيلي في الأوتوجراف ده ممكن؟ قلت له لو الظرف سمح هطلب منه، وفي آخر اللقاء عندما كان يسلم علينا الرئيس عبدالفتاح السيسي، قلت له معلش يا ريس.. حفيدى طالب إنك تمضيله في الأوتوجراف ده.. قال بس كده.. هو اسمه إيه.. قولتله على.. فكتب له رسالة".

واستطرد: "كان مضمون الرسالة، يا على، كل التحية والتقدير لك ولكل زملائك وأحبائك وأحباء مصر، خلى بالك من مصر وحافظ عليها".

وأشار محمد سلماوى، إلى أنه كان يوجد معنى جميل جدًا من خلال هذه الرسالة بعد انتصار القائد على قوى الظلام وحصوله على تأييد الشعب واستجابته للمطالب الجماهيرية، بأن يتوجه للمستقبل البعيد من خلال حفيد ويوجه له هذه الكلمات البسيطة، لافتاً إلى أن أحد الزملاء قام بتصوير الرسالة بالموبايل وفوجئت بنشرها على السوشيال ميديا.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2