سارة دوقة يورك تتحدث عن ذكرياتها مع الراحلة ديانا

سارة دوقة يورك تتحدث عن ذكرياتها مع  الراحلة دياناسارة دوقة يورك تتحدث عن ذكرياتها مع الراحلة ديانا

منوعات24-6-2023 | 01:52

نشر موقع nzheerald أن الأميرة سارة فيرجسون دوقة يورك بأنها "اعتادت أن تقلد" الأميرة الراحلة ديانا في بدايات الفترة التي أصبحت فيها فردا في العائلة المالكة البريطانية، بعد زواجها من الأمير أندرو دوق يورك، أما عن سبب ذلك، فهو إعجابها الشديد بقدرة ديانا المذهلة على التفاعل مع الحضور والحصول على اهتمامهم في أي مكان تذهب إليه.

سارة دوقة يورك، 63 عام، تحدثت عن ذلك في الحلقة الثالثة من البرنامج الإذاعي، بودكاست، Tea Talks، والذي تشارك تقديمه إلى جانب سارة تومسون ، وقالت: " ديانا وأنا كنا بالتأكيد نتناقش ونتحدث معا، بشكل مستمر، عن العمل الخيري، كلتانا تحب العطاء، وكان هذا الأمر من بين الأمور المشتركة بيننا"، وأضافت قائلة: " ديانا لم تدرك أبدا كم كانت استثنائية".

سارة دوقة يورك، تحدثت أيضا عن صلة القرابة التي تجمعها ب ديانا وقالت عن ذلك: "والدتها ووالدتي كانتا تدرسان معا في نفس المدرسة، وكانتا صديقتين مقربتين، ديانا تعتبر أيضا واحدة من أبناء عمومتي، وكان من الرائع حقا أن نلتقي مرة أخرى (بعد أن انقطعت الصلة بيننا في الطفولة)، لقد أحببنا بعضنا حقا، من كل قلوبنا، لقد جعلتني أضحك أكثر من أي شخص آخر قابلته في حياتي"، يورك، قالت أيضا عن ديانا في نفس الحلقة أنها "لم تقابل مثل ديانا في حياتها" لأن ديانا من النوع الذي لديه القدرة لأن يمنح كامل قلبه "لأن قلبها ليس لها".


دوقة يورك تحدثت أيضا عن تفاني الأميرة ديانا في العمل الخيري، والنقاشات الطويلة التي جمعت بينهما والتي تتعلق بالعمل الخيري، وقالت عن ذلك: " ديانا وأنا تحدثنا عن العمل الذي تقوم به لدعم مرضي الإيدز، فيروس HIV (فيروس نقص المناعة المكتسبة)، عندما بدأت حقا في تسليط الضوء على هذا الأمر، وكان الجميع وقتها يقول أشياء مثل: لا عليك ألا تقتربي من هؤلاء، وكان ردها: لماذا؟ أنا أعرف ما يعنيه أن تكون منبوذا. أعرف ما يعنيه أن تترك بمفردك في زاوية الغرفة، وبالفعل قامت بذلك، وأنا أيضا أعرف ما يعنيه أن تكون منبوذا، عندما يتوقف الناس عن الحديث معا، لأن فيرغي (اسم التدليل الذي تشتهر به سارة فيرجسون دوقة يورك) مثيرة للجدل وجميع الصحف تتحدث عن ذلك، أعرف ما يعنيه أن يتم الحكم عليك وتترك وحيدا".


سارة دوقة يورك اعترفت أيضا بمحاكاتها للأميرة ديانا، والتي تشير إليها باسم التدليل "دتش" Dutch، بسبب إعجابها بقدرة ديانا المذهلة على التفاعل مع الحضور والحصول على اهتمامهم، أو "امتلاك الحضور" على حد وصفها، وقالت عن ذلك: "أتذكر الوقت الذي أصبحت فيه أميرة للمرة الأولى وحضرت مناسبة ما مع دتش وشاهدتها كيف امتلكت الحضور في الغرفة، وقمت وقتها بتقليدها، لقد قمت بمحاكاة ما كانت تقوم به، لأنها كانت حقا مذهلة، كانت تقوم بذلك (الحديث والتفاعل مع الآخرين) بقلبها، بكل قلبها وطاقتها، كانت تترك كل مشكلاتها أو أي شيء آخر، خارج الغرفة".

أضف تعليق

إعلان آراك 2