وزارة الداخلية تكثف من خدماتها المرورية على الطرق السريعة والساحلية بمناسبة عيد الأضحى

وزارة الداخلية تكثف من خدماتها المرورية على الطرق السريعة والساحلية بمناسبة عيد الأضحىالمرور

مصر25-6-2023 | 18:12

أعلنت وزارة الداخلية، تكثيف الخدمات المرورية على الطرق السريعة والساحلية، ب مناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأوضحت الداخلية أنه نظراً لما تشهد فترة إجازة عيد الأضحى المبارك من كثافة مرورية على الطرق، مع اتجاه المواطنين للاحتفال بالعيد بالمناطق الساحلية للاستمتاع ‏بشواطئها، مُستخدمين الطرق الحديثة التي أنشأتها الدولة لخدمة المواطنين واختصار زمن الرحلة.. فقد قامت الإدارة العامة للمرور برفع درجة الاستعداد القصوى والبدء في توفير أقصى درجات الأمان على تلك الطرق، حفاظاً على الأرواح والممتلكات.

وأضافت أنه تم تكثيف الخدمات المرورية بكافة الطرق والمحاور، وكذا الطرق الساحلية، من خلال منظومة ‏متكاملة ومتطورة من كاميرات المراقبة والرصد؛ لمتابعة الحالة المرورية، إلى جانب اللافتات الاسترشادية المنتشرة عليها، مع تكثيف الارتكازات والأكمنة المرورية الثابتة والمتحركة، للتأكد من التزام مرتادي الطرق بالقواعد المرورية، بالإضافة إلى انتشار الخدمات المرورية لبث الطمأنينة فى نفوس مرتاديها وإلزام الجميع بسرعة محددة.

وأكدت وزارة الداخلية أنه يتم متابعة الحالة المرورية على مدار الساعة من خلال غرف عمليات المرور بالتنسيق مع الخدمات المرورية على كافة الطرق لسرعة التعامل مع الأعطال فور وقوعها ومنع التكدسات، وتوجيه سيارات الإغاثة المرورية، للتعامل الفوري ‏وتسيير الحركة المرورية.

وشددت وزارة الداخلية على مواصلة الجهود لتوفير مناخ آمن يستمتع فيه المواطنين بأجواء عيد الأضحى المبارك.

ويأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية، برفع درجة الاستعداد القصوى، تنفيذاً للخطط المرورية التي اعتمدتها الوزارة بالطرق العامة، خاصة بالمناطق الساحلية، بمناسبة احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2