ارتفاع عدد ضحايا عقار الإسكندرية بمنطقة سيدي بشر المنهار إلى 9 وفيات حتى الآن

ارتفاع عدد ضحايا عقار الإسكندرية بمنطقة سيدي بشر المنهار إلى 9 وفيات حتى الآنارتفاع عدد ضحايا عقار الإسكندرية بمنطقة سيدي بشر المنهار إلى 9 وفيات حتى الآن

محافظات28-6-2023 | 03:18

تمكنت قوات الحماية المدنية التابعة إلى مديرية أمن الإسكندرية من انتشال جثامين اثنين من ضحايا عقار خليل حمادة المنهار، والكائن ب منطقة سيدي بشر شرقي عروس البحر الأبيض المتوسط.

ونجحت جهود قوات الحماية المدنية في استخراج جثمانين من العالقين أسفل الأنقاض، بعد 34 ساعة من البحث المتواصل ليرتفع عدد الضحايا إلى نحو ٩ وفيات و5 مصابين.

وواصلت الأجهزة الأمنية والحماية المدنية، أعمال رفع الأنقاض والبحث عن جثامين المتوفين من سكان العقار، إذ تم انتشال 5 جثامين بينهم طالب سوداني يبلغ من العمر 13 عامًا، أمس، فيما تم انتشال جثمان زوج رئيس اتحاد ملاك العقار وانتشال جثمان طفل يبلغ من العمر 13 عامًا وشاب مجهول الهوية بالإضافة إلى شاب يدعى محمد حسين يبلغ من العمر 28 عامًا.

كما تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الإسكندرية، قبل قليل، من انتشال جثتين أخريين من أسفل عقار خليل حمادة المنهار بمنطقة ميامي بسيدي بشر، ليصبح عدد الضحايا 7 ضحايا قبل ان يرتفع العدد إلى 9.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2