ليفربول يحل أزمة محمد صلاح

ليفربول يحل أزمة محمد صلاحمحمد صلاح

رياضة5-7-2023 | 06:06

تتسبب بطولة كأس أمم أفريقيا دائما ببعض المشاكل للمدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، بسبب إقامتها في شهر يناير، وابتعاد عدد من لاعبي الفريق وعلى رأسهم النجم محمد صلاح، قائد منتخب مصر، خلال فترة تشهد تكثيف المباريات في الدوري الإنجليزي.

وعانى ليفربول خلال السنوات الماضية، بسبب إقامة بطولة كأس أمم أفريقيا في شهر يناير حيث يفقد خدمات محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والغيني نابي كيتا، لكن رحل الثنائي الأخير وأصبح الفرعون المصري الأفريقي الوحيد في تشكيل الريدز في الوقت الحالي. وكشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي ليفربول استطاع حل أزمة الدولي المصري محمد صلاح قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا القادمة التي ستقام في كوت ديفوار 2024، بعد عدة تجارب غير جيدة مر بها النادي في الفترات الماضية، بعدما تعاقد مع اللاعب المجري دومينيك سوبوسلاي لاعب لايبزيج الألماني.

وأكد موقع "إمباير أوف ذا كوب": تحسن الوضع الآن في ليفربول، إذ بقى محمد صلاح وحيداً من اللاعبين متوقع مشاركتهم في كأس أمم أفريقيا، لكن الهداف التاريخي للنادي قد يغيب شهر يناير بأكمله، وهو الذي يشهد مباريات (الريدز) مع أرسنال وتشيلسي بالإضافة إلى بورنموث وبيرنلي، ويبدو الشعور العام لدى أنصار الفريق أن أهداف ليفربول ستغيب في المباريات الأربع".

وشدد: "لكن كشافة النادي والقسم الرياضي تداركوا الأمر وحاولوا إيجاد حل للمعضلة التي من الممكن أن تظهر بعد 6 أشهر من خلال التعاقد مع سوبوسلاي، كونه يلعب في خانة الجناح الأيمن، بعدما شارك في 32 مباراة بهذا المركز مع لايبزيج الموسم الماضي".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2