"ميكالي": يجب على لاعبي مصر الحفاظ على تركيزهم خلال النهائي

"ميكالي": يجب على لاعبي مصر الحفاظ على تركيزهم خلال النهائيماريو ميكالي

رياضة8-7-2023 | 20:18

سيواجه منتخب مصر تحت 23 سنة حامل اللقب الإفريقي، اليوم السبت، نظيره المغربي البلد المضيف، في نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله، بعد تجاوز جميع مراحل المنافسة مستهدفين تتويجاً تاريخياً باللقب الثاني على التوالي.

ويعد منتخب مصر أفضل دفاع في المنافسة لحد الآن، بعدما لم تتلق شباكهم أي هدف، حيث سيواجه الآن أشبال المدرب ماريو ميكالي، الهجوم المغربي قائلاً: "لديهم مهاجمون جيدون، وفعالون أمام المرمى، أعتقد أننا سنواجه نظام لعب لم نختبره بعد في هذه المنافسة، سيكون علينا الحفاظ على تركيزنا" خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المباراة النهائية.

وقال المدرب البرازيلي، إن مفتاح الفوز في المباراة يكمن في إدارة المشاعر: "نعلم أن الملعب سيكون ممتلئاً والجماهير ضدنا، ومع ذلك أجمل الانتصارات تتشكل في الشدائد وأثناء التعقيدات، أنا محظوظ لتواجد بجانبي مجموعة ناضجة جداً من اللاعبين، معظمهم محترفون والبقية يتصرفون مثل المحترفين".

ومن جانبه قال إبراهيم عادل، بخصوص المباراة النهائية والتي يتطلع لخوضها: "هذا النوع من المباراة يجعلني أشعر بالقشعريرة، لا يحتاج المدرب أن يلقي علينا خطاباً طويلاً لأننا بالفعل متحمسون للغاية، هذه المباراة النهائية هي حلم، بالإضافة إلى أنها ستجرى في بلد أحد منشطي النهائي، الأجواء سوف تكون كبيرة".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2