حمدي النقاز يفسخ تعاقده مع الإسماعيلي

حمدي النقاز يفسخ تعاقده مع الإسماعيليحمدي النقاز

رياضة19-7-2023 | 12:02

استقر التونسي حمدي النقاز على فسخ تعاقده مع النادي الإسماعيلي من طرف واحد بسبب عدم حصوله على مستحقاته من الفريق.

وقرر النقاز اللجوء للإتحاد الدولي لكرة القدم للحصول على حقوقه مثلما فعل باقي اللاعبين الأخرين.

وانتقل النقاز إلى صفوف الإسماعيلي في صفقة انتقال حر، وشارك مع الفريق في 8 مباريات دون أي مساهمة سواء في الأهداف أو الصناعة ليخرج من حسابات المدير الفني حمزة الجمل، و حاول مسئولي فريق الإسماعيلي التدخل للوصول لحل ودي لأزمة النقاز خاصة في ظل الأزمات المتلاحقة التي تلاحق النادي في الفترة الأخيرة.

وفي سياق اَخر عقدت اللجنة الفنية ب النادي الإسماعيلي برئاسة إسماعيل حفنى وعضوية محمد إسماعيل، اجتماعاً مع الجهاز الفنى للدراويش بحضور حمزة الجمل وأحمد قناوى ومحمد حمص، لمناقشة التقرير الفنى الخاص بالفريق بعد نهاية الموسم.

وشكرت اللجنة الفنية حمزة الجمل، وأكدت أنه أصبح أيقونة للنادي بعدما نجح في الحفاظ على الفريق و إنقاذه من الهبوط إضافة إلى حصد الفريق المركز الثانى فى قائمة أكثر الفرق تحقيقا للنقاط فى الدور الثانى للدورى وأكدت اللجنة الفنية أن حمزة الجمل صاحب القرار النهائي في البقاء والرحيل من الفريق.

وناقشت اللجنة الفنية حمزة الجمل في تقريره الفني عن الموسم المنقضي إضافة إلى تحديد التدعيمات الذي يحتاجها الفريق خلال الفترة القادمة.

أنهى الإسماعيلي الموسم في المركز الحادي عشر برصيد أربعين نقطة حيث حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 13مباراة وخسر 12 مباراة وسجل لاعبوه 35 هدف و استقبل 38 هدف.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2