: نشهد طفرة حقيقية بالقطاع الصحي خاصة أطقم التمريض

: نشهد طفرة حقيقية بالقطاع الصحي خاصة أطقم التمريض : نشهد طفرة حقيقية بالقطاع الصحي خاصة أطقم التمريض

محافظات25-7-2023 | 16:54

قال محافظ بورسعيد عادل الغضبان إن المحافظة تشهد طفرة حقيقية في القطاع الصحي خاصة أطقم التمريض الذين يمتلكون كفاءة عالية لتقديم رعاية طبية وصحية متكاملة للمرضى، تتماشى مع المنظومة الطبية المتطورة خاصة بعد تطبيق التأمين الصحي الشامل.

جاء ذلك خلال حضور المحافظ ومحافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة اليوم الثلاثاء حفل تخريج 25 ممرضة من شمال سيناء، تم تدريبهن من قبل وزارة الصحة ليصبحوا مولدات معتمدات، من قبل وزارة الصحة وبدعم من اليونيسيف والحكومة اليابانية.

وأكد الغضبان الجهود الكبيرة التي تبذلها أطقم التمريض في تقديم الرعاية الطبية والصحية للمرضى، مثمنًا العمل الدؤوب والمستمر للحفاظ على حياة المرضى، وبمستوى تدريب الممرضات، والذي يأتي ضمن توجهات الدولة للارتقاء بمستوى العاملين في القطاع الطبي لتحقيق طفرة حقيقية في مجال الخدمات الصحية المقدمة للمواطن، كما أثنى على التعاون المثمر بين محافظة شمال سيناء، واليونيسيف وسفارة اليابان.

من جانبه..أعرب محافظ شمال سيناء عن فخره بالمستوى التدريبي المشرف لهن الذي يسهم في تطوير الخدمة الطبية المقدمة للمواطن، مؤكدًا أهمية تبادل الخبرات مع محافظة بورسعيد بمجال تدريب الكوادر الطبية على أعلى مستوى، في ظل ما تشهده من تطور غير مسبوق في قطاع الصحة.

أضف تعليق