أشرف نصار: البنك الأهلي تعاقد مع لاعبين "ببلاش".. وهناك سقف لا نتخطاه

أشرف نصار: البنك الأهلي تعاقد مع لاعبين "ببلاش".. وهناك سقف لا نتخطاهأشرف نصار يكشف تفاصيل صفقات البنك الأهلي ويؤكد تعاقدنا مع لاعبين ببلاش وهناك سقف لانتخطاه

رياضة31-7-2023 | 00:26

كشف اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي ، كواليس الصفقات المجانية التى تم إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع التأكيد أن هناك سقفا يضعه مجلس إدارة النادي المصرفي لايمكن تخطيه.

وقال نصار، الذى حل ضيفا على برنامج إلا الكورة يا كابتن مع الإذاعية نجلاء حلمى، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة إنه تم التعاقد مع عدد من اللاعبين وفق احتياجات البنك الأهلي وبناء على طلب المدير الفني القبرصى بابا فاسليو حيث لم تتكبد خزينة النادي المصرفي سوي اثنين مليون وربع المليون قيمة الشرط الجزائي الذى تم دفعه إلى النادي الإسماعيلي، للحصول على خدمات الإفواري سيرجي اكا بجانب التعاقد مع أيمن أشرف، قائد الأهلي وأحمد مدبولي جناح الإسماعيلي وعبد اللطيف جريندو مهاجم المصري وحسن شاهين حارس مرمى المقاولون العرب فى صفقات انتقال حر ببلاش .

وأكد اللواء أشرف نصار ، الذى يتولى منصب رئاسة نادي البنك الأهلي منذ 2016 بالتعيين ثم من بعد ذلك بالانتخاب، أنه يأمل أن يقدم الفريق المصرفي موسما طيبا يليق باسم البنك الأهلي ، كواحد من أكبر البنوك في مصر والوطن العربي خاصة بعد أن تم تهيئة المناخ الجيد الذى أتى بثماره فى نهاية الموسم الماضي، حيث إنه فى الدور الثاني لم يخسر فى آخر 11 لقاء سوى من الأهلي.

وكشف نصار مع نجلاء حلمى فى حضور الناقد الرياضى محمد سيف مدير تحرير مجلة الأهرام الرياضى أن نادي البنك الأهلي، على الرغم من كونه تابعا لأقوى جهاز مصرفي لكن هناك سقف للتعاقدات، مشيرا إلى أنه يتم فى بداية الموسم وضع ميزانية للصرف ويسير مجلس الإدارة على بنودها لذلك لا يمر نادي البنك الأهلي بضائقة مالية .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2