وكيل أوقاف الإسكندرية يبحث مع مديري الإدارات الفرعية آليات العمل الدعوي

وكيل أوقاف الإسكندرية يبحث مع مديري الإدارات الفرعية آليات العمل الدعويجانب من الاجتماع

محافظات21-8-2023 | 19:15

التقى سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف بالأسكندرية، اليوم، مديري الإدارات الفرعية بحضور قيادات المديرية ورؤساء الأقسام لبحث آليات العمل الدعوي خلال المرحلة القادمة مع التأكيد على تكثيف الأنشطة الدعوية والتثقيفية ومتابعة التنفيذ جيدا.

كما التقى عددا من الأئمة المتميزين ووجه بأن المرحلة تقتضي ملء الفضاء الإلكتروني بموضوعات شديدة الأهمية تعزز الحس الإيماني والوطني، فأهل الباطل لا يعملون إلا في غياب أهل الحق، مؤكدا أن الفضاء الإلكتروني ليس بديلا عن اللقاءات والأنشطة التفاعلية مع الجماهير مباشرة ولكن نظرا لأن العالم سريع التغير فإننا بحاجة إليها معا.

وأكد عبدالرازق، على حرمة المال العام وضرورة تحري الدقة عند تحرير استمارات الصرف للمستحقات المالية صرفا أوخصما أو إضافة، مؤكدا أن المرحلة التى نمر بها تستوجب ضرورة أن يبذل الجميع أقصى درجات الجهد والحيطة والحذر حفاظا على المال العام وحقوق الغيروإيقاظا للضمائر حتى يؤدى الجميع دوره بإخلاص وإصرار على البناء والتعمير.

وشدد على المزيد من الأنشطه الدعوية والتثقيفية بما يحمي العقول من المخاطر والأفكار العفنة التى تهدم ولا تبنى وتضل ولاتهدي وتفسد ولاتصلح حتى نتجاوز بوطننا هذه الأزمة، مؤكدا أن لرجال الدعوة فى هذه المرحلة دورا مهما وخطيرا وأنهم أقوى سلاح نواجه به فى هذه المرحلة الأفكار الخاطئة الهدامة لما لرجال الدعوة والأئمة من مكانة وثقل فى المجتمع.

وقد سلم شهادات التقدير لمن حضر الدورة التدريبية الخاصة بالتثقيف الصحي والمجتمعي.

أضف تعليق