نقل العيادات الخارجية لمستشفى "حمدي الطباخ" لإعادة إنشائها بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"

نقل العيادات الخارجية لمستشفى "حمدي الطباخ" لإعادة إنشائها بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"نقل العيادات الخارجية لمستشفى حمدي الطباخ

محافظات29-8-2023 | 18:33

في إطار الحرص على استمرار الخدمة الطبية بمستشفى الدكتور حمدي الطباخ، والتي سيتم إعادة إنشائها ضمن مبادرة رئيس الجمهورية «حياة كريمة»، فقد تم نقل العيادات الخارجية ونفقة الدولة من مستشفى الدكتور حمدي الطباخ إلى المركز الطبي بـ أبو حمص كمرحلة أولى.

هذا وقد قام صباح اليوم الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بالمرور على المركز الطبي بـ أبو حمص، لمتابعة سير العمل بالعيادات الطبية الخارجية ونفقة الدولة اللتان تم نقلهما، لحين إعادة إنشاء المستشفى ضمن المبادرة.

وتابع وكيل الوزارة إنتظام العمل بكامل قوته في العيادات الخارجية بكافة التخصصات، كذلك نفقة الدولة، وأداء الخدمة على أكمل وجه بهما، ومن تواجد الأطباء والفريق الطبي على رأس العمل، وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات، كما تابع العمل بمركز تطعيم الحجاج والمعتمرين، واطمأن على توافر الأمصال والطعوم.

ووجه وكيل الوزارة بتذليل كافة العقبات للتيسير على المواطنين، حرصًا على استمرار الخدمة الطبية لأهالي أبو حمص.

كما أشار وكيل الوزارة أنه سيتم نقل باقي أقسام المستشفى تباعًا حسب الخطة الموضوعة، حتى يتم الإنتهاء من إعادة الإنشاء والبناء للمستشفى الجديد.

كان ذلك بحضور دكتور حموده الجزار وكيل مديرية الصحة بالبحيرة، والدكتور محمد مبارك مدير المستشفى، والدكتورة صباح فتحي مدير الإدارة الصحية بـ أبو حمص.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2