وزارة العمل تطلق حملة توعية لتعريف المواطنين بخدماتها

وزارة العمل تطلق حملة توعية لتعريف المواطنين بخدماتهاجانب من الاجتماع

مصر6-9-2023 | 15:23

أعلنت وزارة العمل اليوم عن إطلاق حملة توعية للمواطنين بخدماتها، وذلك بداية من شهر يناير المقبل.

وتهدف الحملة إلى تعريف المواطنين بدور الوزارة والخدمات التي تقدمها في مجالات مختلفة، مثل فرص العمل، ورعاية العمالة غير المنتظمة، وتعيين ذوي الهمم، والتدريب المهني، ومخاطر الهجرة غير الشرعية.

كما تستهدف الحملة توعية الراغبين في العمل في الداخل والخارج بحقوقهم وواجباتهم، وحماية الشباب من الشائعات والصفحات والرسائل الوهمية التي تروج لعمل الوزارة.

وقال عبد الوهاب خضر المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل، إن الحملة تأتي في إطار الخطة التي أطلقها وزير العمل حسن شحاتة بتوعية الشباب بقيمة العمل وأهمية تغيير ثقافتهم نحو العمل الحر والمشروعات الصغيرة.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الحملة ستتضمن إنتاج وتصميم وتنفيذ محتوى رقمي ينشر على مواقع الويب ومنصات التواصل الاجتماعي، مثل تويتر وإنستجرام وفيسبوك وتيك توك وواتس آب وشبكة Google الإعلانية.

ويشمل المحتوى الرقمي مقاطع فيديو قصيرة ورسوم متحركة ورسوم بيانية وصور GIF وشعارات ويب، بالإضافة إلى إنتاج مقاطع صوتية باللغة العربية بمتوسط 30 إلى 90 ثانية للتوزيع عبر الإعلانات الإذاعية وحملات واتس آب.

كما تشمل الحملة تنظيم أيام توعوية من خلال العربات المتنقلة التابعة ل وزارة العمل في القرى، وإنتاج مواد توعية مثل الملصقات والنشرات الخاصة بالأحداث والكتيبات.

وتهدف الوزارة من خلال هذه الحملة إلى زيادة الوعي بحقوق العمال والتوظيف العادل، ورصد وتحليل التغطية من خلال التقارير السردية الشاملة التي تحتوي على مؤشرات الأداء الرئيسية KPI.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2