إيهاب عباس: سياسة جو بايدن وفريقه أثرت بالسلب على الاقتصاد الأمريكي والعالمي

إيهاب عباس: سياسة جو بايدن وفريقه أثرت بالسلب على الاقتصاد الأمريكي والعالميإيهاب عباس: سياسة جو بايدن وفريقه أثرت بالسلب على الاقتصاد الأمريكي والعالمي

TV16-9-2023 | 20:03

قال إيهاب عباس، الباحث السياسي، إن الولايات المتحدة من يقودها اليوم هم الديمقراطيون وجو بايدن ومن يدعمه من الديمقراطيين وليسوا هم الولايات المتحدة كلها لأنها بها جمهوريون ومعتدلون وغيرهم.

وأضاف، خلال تصريحاته لبرنامج 10 داونينج ستريت"، مع الإعلامية جمانة هاشم، والمذاع عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، أنه شاءت الظروف أن من يحكم أمريكا هو جو بايدن، ومن خلفه الفريق الديمقراطي الذي أثر بالسلب على الاقتصاد الأمريكي والعالمي بشكل كبير جدًا، مشيرًا إلى أنه لو كان هناك رئيس جمهوري كدونالد ترامب، لما كانت الحرب في أوكرانيا نشبت منذ البداية.

وتابع، أنه حتى لو كانت قامت الحرب فكان سيعمل على إيقافها، وسيفعل ذلك لو جاء رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدًا أن سياسية "بايدن"، والديمقراطيين مع كوريا الشمالية خلال الفترة الماضية دفعت كوريا الشمالية للتقارب أكثر مع روسيا ومع الصين.

وأشار إلى أن كوريا الشمالية في يوم من الأيام نجدها في تجمع "بريكس"، وإذا حدث ذلك فإننا سنكون أمام قوة عسكرية واقتصادية واجتماعية تجابه القطب الغربي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2