الموسيقار هاني فرحات: كنت محظوظا ببداية مشواري مع عمرو دياب بالتوزيع الموسيقي.. وفردت عضلاتي في "أتحدى العالم"

الموسيقار هاني فرحات: كنت محظوظا ببداية مشواري مع عمرو دياب بالتوزيع الموسيقي.. وفردت عضلاتي في "أتحدى العالم"الموسيقار هاني فرحات: كنت محظوظا ببداية مشواري مع عمرو دياب بالتوزيع الموسيقي.. وفردت عضلاتي في أتح

TV21-9-2023 | 22:22

أجاب الموسيقار هاني فرحات، عن السؤال الذي طرحته عليه الإعلامية هدى كمال، بشأن تدخله لحل الخلاف بين أنغام وشيرين، بحكم الصداقة القوية التي تجمعه بأنغام.

وقال "فرحات"، خلال حواره مع الإعلامية هدى كمال، مقدمة برنامج "عاصمة الفنون"، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية": "لا أحب التحدث على الشاشات عن أي شيء مرتبط بالمشكلات الشخصية للفنانين، أنا أحب أن يحتفظ الفنان بهذا الجانب لنفسه، فحياتي الشخصية ملكي وحياتي الفنية ملك للناس".

وأضاف: "هذا خلاف يحدث مثلما يحصل في أي بيت أو عائلة، وفي النهاية يتم التصالح، وبالتالي، يجب ألا نلقي الضوء أو نهول من هذا الأمر، فالميديا دورها تغطية تجارب الفنانين وتعرضها على الناس من أجل تقييمها، أما الحياة الشخصية ملك لكل فنان، وليست ملكا للجمهور".

في سياق آخر، أكد الموسيقار أنه محظوظ في مسيرته الفنية، فقد كان عمرو دياب أول مغني قدم معه التوزيع الموسيقي، ثم أنغام، ثم الفنان التونسي صابر الرباعي، وتحديدا في أغنية أتحدى العالم، التي قدم فيها كل ما درسه: "فردت عضلاتي فيها وقدمت فيها كل ما تعلمته من الموسيقى الكلاسيكية، وبعد هذه الأغنية أصبح كل فنانو الوطن العربي يريدون التعاون فنيا معي".

أضف تعليق