استشهاد ثمانية فلسطينيين غالبيتهم أطفال في غارة إسرائيلية على منزل في خان يونس

استشهاد ثمانية فلسطينيين غالبيتهم أطفال في غارة إسرائيلية على منزل في خان يونساستشهاد ثمانية فلسطينيين غالبيتهم أطفال في غارة إسرائيلية على منزل في خان يونس

عرب وعالم9-10-2023 | 20:51

استشهد ثمانية فلسطينيين غالبيتهم أطفال، مساء اليوم الإثنين، في غارة إسرائيلية على منزل في خان يونس، جنوب قطاع غزة.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية "وفا" إن طائرات الاحتلال استهدفت منزلاً غرب خان يونس، ما أدى إلى استشهاد المواطنين الثمانية، وقد تم نقل جثامينهم إلى مُستشفى ناصر.

وواصلت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، شن المزيد من غاراتها الجوية على منازل المواطنين في قطاع غزة لليوم الثالث على التوالي، فقد شنت مئات الغارات، مساء اليوم، على مؤسسات ومبان ومقار مُختلفة في حي الرمال غرب مدينة غزة، وألحقت دمارًا كبيرًا بها، وسوتها بالأرض.

واستهدفت مئات الغارات المتتالية من الطيران الحربي مؤسسات ومقار ومباني بينها مقر شركة الاتصالات الفلسطينية بحي الرمال غرب مدينة غزة، وسوتها بالأرض، كما ألحقت دمارًا كبيرًا بمنازل المواطنين المجاورة.

وكان قد استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، في سلسلة غارات عنيفة شنها الطيران الحربي الإسرائيلي على حي الرمال غرب المدينة، عقب ارتكاب آلة الحرب الإسرائيلية مجزرتين في مخيم جباليا ومخيم الشاطئ راح ضحيتهما عشرات الشهداء والجرحى ودمار كبير في المنازل والممتلكات.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2