"الإنفلات" يسيطر على نجوم الأهلي.. والبدري يواجه بالعقوبات

"الإنفلات" يسيطر على نجوم الأهلي.. والبدري يواجه بالعقوبات"الإنفلات" يسيطر على نجوم الأهلي.. والبدري يواجه بالعقوبات

رياضة27-3-2017 | 14:08

كتب: مصطفى يحيى

التصريحات الأخيرة لأحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد سيد الحفيظ، مدير الكرة، وكذا تهديدات عماد متعب ووكيل أعماله بأنه قد ينتقل للزمالك في حالة عدم لعبه أساسيا، أظهرت حالة من "الانفلات" يعيشها نجوم الفريق، والتي ظهرت أيضا في العديد من تصريحات بعضهم خلال الفترة الأخيرة، على عكس العادة في القلعة الحمراء.

وهذه الحالة بدأت تدب داخل صفوف الفريق، لما يمر به معظم اللاعبين من إحساس بالغضب والضيق، بل وأحيانا بسبب شعورهم بالظلم – من وجهة نظرهم- لاستبعادهم إما طوال الوقت أو على فترات من تشكيلة الفريق الأساسية في مبارياته، أو بسبب صدام ما مع أحد أعضاء الجهاز الفني.

وهذا "الانفلات" في تصريحات اللاعبين وهجومه ضد الجاز الفني والإداري، جعل مسؤولي النادي يقررون توقيع عقوبات مالية على الذين تجاوزوا منهم، كي يكونوا عبرة لغيرهم، إذ قرر حسام البدري المدير الفني للفريق، توقيع عقوبة مالية على كل من أحمد فتحي وعماد متعب، بسبب تصريحاتهما الأخيرة.

ولعل أقرب واقعة في ذلك، هي تصريحات أحمد فتحي الأخيرة ضد مدير الكرة، وهجومه عليه ورفضه لما أسماه الأخير بأن عرض أهلي جدة السعودي للاعب في يناير الماضي، كان وهميا، قبل أن يحاول اللاعب الاعتذار مؤخرا.

وثاني واقعة كانت مع عماد متعب والذي أكد أنه إذا لم يتوافر له دورا في الفريق سيرحل، خاصة أنه يمتلك عدد من العروض، محاولا اللعب بورقة الزمالك وأنه قد ينتقل إليه، وهو ما أكد عليه وكيل أعماله أيضا، وكل ذلك للضغط على الجهاز الفني للأهلي، وهو ما رفضه البدري مطالبا مدير الكرة بتوقيع عقوبة على اللاعب. والواقعة الثالثة كانت مع صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، الذي أبدى في تصريحات له غضبه من عدم مشاركته أساسيا لفترات طويلة، وأن أفضل فترات وجوده بالأهلي كانت مع البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني السابق للأهلي، وهو أيضا ما أغضب البدري وقرر تأديب اللاعب بشكل آخر، من خلال استمرار الحال معه كما هو عليه، مع عقابه ماليا.

والواقعة الرابعة كانت مع سوليمان كوليبالي، مهاجم الفريق، الذي رفض في تصريحات له وصف البدري له بلاعب "الفيديو"، مطالبا إياه بمنحه الفرصة كاملة حتى يتم الحكم عليه جيدا.

وكانت الوقائع كثيرة لحالة الانفلات هذه في الفترة الأخيرة، منها تصريحات يتم تسريبها من بعض اللاعبين بشكل غير مباشر، وأبرزها كانت لعمرو بركات الذي أبدى غضبه أيضا من ملازمة الدكة، وكذلك الثنائي وليد سليمان ومؤمن.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2