غارات الاحتلال تطيح بالفلسطينيين داخل المدارس والمستشفيات بـ "خان يونس"

غارات الاحتلال تطيح بالفلسطينيين داخل المدارس والمستشفيات بـ "خان يونس"طائرات الاحتلال

عرب وعالم19-10-2023 | 00:44

قصفت طائرات الاحتلال، مساء اليوم الأربعاء، مدرسة تابعة لوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا"، قرب مسشفى ناصر بمدينة خان يونس، مما أدى لإرتقاء عدد من الشهداء والجرحى، حيث نزح مئات الفلسطينيين إلى المدارس للاحتماء من غارات الاحتلال التي دمرت منازل العديد منهم، خاصة في شمال غزة.

شنت طائرات الاحتلال غارة على منزل قرب مدرسة أحمد عبد العزيز التي تأوي نازحين في منطقة الحاووز بمخيم خان يونس جنوب القطاع، ما أدى لارتقاء عدد من الشهداء وإصابة العشرات، كما قصفت منزل عائلة البكري جنوب خان يونس، أدت لارتقاء 9 شهداء على الأقل بينهم 7 أطفال، نقلوا إلى مستشفى ناصر في المدينة، ومازال العديد من أفراد العائلة تحت الركام.

يشار إلى أن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة يتواصل، لليوم الـ12 على التوالي مخلفا 3500 شهيدا، وأكثر من 12 ألف جريح، حيث ارتكبت قوات الاحتلال خلال العدوان مجازر بحق 433 عائلة، أدت إلى استشهاد 2421 مواطنا منها، وما زال نحو 1300 في عداد المفقودين، بينهم 600 طفل.

كما أن حصيلة ضحايا المجزرة الأكبر في غزة كانت داخل المستشفى الأهلي العربي "المعمداني"، الذي قصفته طائرات الاحتلال الحربية، حيث بلغت حصيلة الشهداء 471 شهيدا، وإصابة 314 آخرين، بينهم 28 وصفت جروحهم بالحرجة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2