قتل ابنه فى «التل الكبير» وفر هاربا.. والسبب «كارت ميمورى»

قتل ابنه فى «التل الكبير» وفر هاربا.. والسبب «كارت ميمورى»قتل ابنه فى «التل الكبير» وفر هاربا.. والسبب «كارت ميمورى»

* عاجل30-7-2018 | 19:17

الإسماعيلية _ أحمد حمدي
حاول «أب» من مركز التل الكبير في الإسماعيلية؛ تأديب أبنه «طفل عشرة أعوام» بعد قيامه ببيع كارت ميموري، مستخدما عصا خشبية، إلا أن الطفل قد فارق الحياة، و فر الوالد هاربا.
كان اللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة التل الكبير؛ يفيد بإبلاغه من قبل المستشفى بوصول طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، أثر التعدى عليه بالضرب من والده، و تم التحفظ على الجثمان.
و على الفور، توجه المأمور برفقة عدد من الضباط الي مقر مستشفى التل الكبير، و تبين وصول الطفل «محمد أ م» سن 10 سنوات طالب مقيم دائرة التل الكبير بصحبه زوجة عمه المدعوه «مروة» جثة هامدة.
 و بسؤال زوجة عم الطفل؛ قالت أنه حضر اليها والد الطفل المتوفي و طلب منها الذهاب برفقته الى المستشفى؛ لشعور نجله بحالة أعياء، و حال وصولهم؛ ترك الأب الطفل برفقة زوجة عمه و فر هاربا.
وبسؤال شقيقته 12 عام طالبه؛ قررت قيام والدها بالتعدي عليها و على شقيقها بالعصا الخشبية _ منذ الأمس _ و هذا ما تسبب فى وفاة أخيها. وكشفت التحقيقات أن الطفلين يقطنان برفقه والداهما و يدعى أحمد 29 عاما، عقب أنفصاله عن والدتهما، و عندما قام الطفل بالإستعانه بكارت ميموري و بيعه لأحد الأشخاص؛ قرر والده معاقبته بالضرب إلا أنه فارق الحياة.
 تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، و أتخاذ كافة الأجراءات؛ لسرعة ضبط المتهم.
أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا