بـ «العبرى».. الأزهر يفضح الاحتلال

بـ «العبرى».. الأزهر يفضح الاحتلالد. أحمد الطيب

دور الأزهر الشريف في دعم القضية الفلسطينية تاريخي وممتد، وكان موقف الأزهر واضحا دون مواربة في هذه القضية معلنًا دعمه الدائم للأبطال الصامدين في فلسطين ضد قوات الاحتلال الغاشم.

دعم الأزهر تنوعت طرقه وأساليبه، آخرها إعلان مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية عن إنشاء قسم خاص باللغة العبرية، فى إطار سعي مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية؛ لمواكبة المستجدات الدائرة على الساحة الإقليمية والدولية، والوقائع المتلاحقة، والأحداث الدائرة، وتقديم الوعي الديني والتاريخي الصحيح حول القضية الفلسطينية، دعمًا لإخواننا المرابطين فى أرض فلسطين، باستخدام وسائل وأدوات المركز التكنولوجية والمعرفية المتعددة، فى هذه المرحلة المهمة من تاريخ القضية الفلسطينية، التي تشهد تحديات عالمية كثيرة، سيما ما تروجه الآلة الإعلامية العالمية من أكاذيب صهيونية ضد القضية الفلسطينية العادلة.

فمنذ اليوم الأول لاعتداءات قوات الاحتلال على غزة، وخرج الأزهر الشريف وشيخه الإمام الأكبر د. أحمد الطيب، يعزي العالم الصامت فى شهداء فلسطين الأبرياء ويحَيِّي صمود الشعب الفلسطيني الأبي ويدعو الله أن يلهمهم الصمود فى وجه طغيان الصهاينة والصمت المخجل للمجتمع الدولي...

إقرأ باقي التقرير في العدد الجديد من مجلة أكتوبر، اضغط هنـا

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2