ناقد رياضي: فكرة التخلص من "الألتراس" توجه سليم.. ولدينا جماهير محترمة.. فيديو

ناقد رياضي: فكرة التخلص من "الألتراس" توجه سليم.. ولدينا جماهير محترمة.. فيديو الناقض الرياضي فتحي سند

رياضة12-11-2023 | 08:42

علق الناقد الرياضي فتحي سند، على مشهد الاشتباكات بين جمهور الأهلي في مباراة الجونة، في مباراة الفريق الأحمر أمام الجونة، التي جمعت بين الفريقين، أمس السبت، على ملعب خالد بشارة "الجونة"، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال فتحي سند: الصرامة والقانون والوعي الجماهيري هي الطريق الوحيد لحل أزمة شغب المدرجات، ويجب معرفة طبيعة الجمهور الذى يذهب إلى المدرجات، حتى يتم التعامل معه بشكل قانوني.

وأضاف فتحي سند، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة «دي إم سي» الفضائية: لا أعتقد أن ما حدث فى لقاء الأهلى والجونة، سوف يؤثر على الاتجاه الموجود بزيادة أعداد الجماهير، والحالة الجيدة بين جماهير الأهلي والزمالك مبشرة للغاية، ويجعلني أستبشر خيراً بالمستقبل، وتحسن العلاقة بين قطبي الكرة المصرية سينعكس إيجابيا على المدرجات.

وأوضح: لا بد وأن نعترف أن التخلص من فكرة الألتراس هو توجه سليم جدا، والحل في هذه الأمور هو الزحف الجماهيري المعتدل، والتشجيع الطبيعي، وبالفعل رأينا المدرجات تمتلئ بالجماهير المحترمة، أن فكرة الألتراس كانت في بدايتها مختلفة عن ما وصلت إليه، كانت تظهر المدرجات بشكل جميل، لكن دخول مجموعة معينة من الأشخاص المخربين وسطهم، هو الذي أظهر الأمور السلبية والتي نرفضها بشكل قاطع.

وتابع: بدأنا السير في الطريق الصحيح ولا نريد الانجراف، وراء هذه الأحداث الاستثنائية ، ولابد أن يعلم من يشارك فى مثل هذه الأمور مصيره السجن .

وحدثت اشتباكات بين جماهير المارد الأحمر في مدرجات استاد خالد بشارة، خلال المواجهة مباراة الأهلي والجونة التي أقيمت أمس السبت وانتهت بالتعادل بنتيجة 1-1.

أضف تعليق