المنوفية.. المحافظ يثمن الدور الحيوي لهيئة النيابة الإدارية في مكافحة الفساد

المنوفية.. المحافظ يثمن الدور الحيوي لهيئة النيابة الإدارية في مكافحة الفسادجانب من اللقاء

محافظات25-11-2023 | 17:44

ثمن محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون، الدور الحيوى الذي تقوم به هيئة النيابة الإدارية، كأحد صروح العدالة في مكافحة الفساد المالي والإداري داخل الجهاز الإداري للدولة؛ تحقيقاً لقيم العدل وسيادة القانون.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم السبت، مع رئيس هيئة النيابة الإدارية المستشار حافظ عباس، والوفد المرافق له، وذلك في إطار بحث سبل التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين، بحضور نائب المحافظ محمد موسى، والسكرتير العام عماد يوسف.

وأكد المحافظ الحرص على تقديم أوجه الدعم والتعاون مع هيئة النيابة الإدارية على مختلف الأصعدة؛ تحقيقاً للصالح العام مشيرًا إلى أن اللقاء تناول بحث ومناقشة سبل تعزيز التعاون بين المحافظة وهيئة النيابة الإدارية، خلال الفترة المقبلة في إطار دعم وحماية حقوق المواطنين؛ تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن.

من جانبه قال رئيس هيئة النيابة الإدارية إن جهود المحافظ كبيرة في النهوض والارتقاء بالخدمات المقدمة بمختلف الملفات الخدمية والتنموية، التي تهم المواطنين بصورة مباشرة لتحقيق "حياة كريمة" ولائقة وفقاً لأهداف ومحاور الجمهورية الجديدة ورؤية مصر 2030، مضيفاً "نعمل جميعاً من أجل المصلحة العامة واحترام القانون وترسيخ هيبة الدولة في جميع القطاعات المختلفة".

وعقب اللقاء، وقع محافظ المنوفية ورئيس هيئة النيابة الإدارية بروتوكول تعاون مشتركا، بشأن إتاحة فرص التدريب للعاملين بالجهاز الإداري للمحافظة في كل الموضوعات ذات الصلة بالوظيفة العامة والخدمة المدنية والقانون الإداري ومكافحة الفساد الإدارى بالمجان؛ من أجل صقل مهاراتهم وزيادة خبراتهم ومعلوماتهم العلمية والعملية بمركز الدراسات الوطنية بالمحافظة.

أضف تعليق