منظمة تنمية المرأة تستنكر التصريحات الإسرائيلية ضد هيئة الأمم المتحدة للمرأة

منظمة تنمية المرأة تستنكر التصريحات الإسرائيلية ضد هيئة الأمم المتحدة للمرأةمنظمة تنمية المرأة

عرب وعالم27-11-2023 | 20:36

استنكرت منظمة تنمية المرأة في الدول الأعضاء بـ منظمة التعاون الإسلامي بأشد العبارات، التصريحات الصادرة من "جلعاد إردان" ممثل إسرائيل في الأمم المتحدة، خلال جلسة مجلس الأمن الدولي، تجاه ما تقوم به هيئة الأمم المتحدة للمرأة من دعم للمرأة وبصفة خاصة لما تقوم به في الوقوف بجانب المرأة الفلسطينية المناهضة للاحتلال.

واعتبرت المنظمة تلك التصريحات مثالاً واضحًا لانتهاك حقوق المرأة بشكل عام والمرأة الفلسطينية بصفة خاصة، مؤكدة أن تواكب هذا التصريح مع اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة يعد انتهاكا لما يمثله هذا اليوم.

وشددت المنظمة على دعم ومساندة منظمة تنمية المرأة في الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي للجهود الدولية من خلال الأمم المتحدة والمجتمع الدولي للوقوف بجانب المرأة ودعم قضاياها وبخاصة المرأة الفلسطينية.

وأكدت التزامها التام في تقديم كافة ما لديها من إمكانيات ومساعدات لتقديم يد العون لمساعدة ونصرة المرأة في الأراضي الفلسطينية المحتلة من خلال التعاون المشترك مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة وبذل أقصى ما بوسعها لإيصال صوتنا إلى المجتمع الدولي كافة للدفاع عن المرأة الفلسطينية وحماية حقوقها ومكتسباتها.

وثمنت المنظمة الدور الذي تقوم به الدكتورة "سيما بحوث" المديرة التنفيذية لهيئة الأمم المتحدة للمرأة، في دعمها المتواصل وعملها الشاق نحو دعم المرأة وتمكينها، والمبادرات التي تتبناها الهيئة لحماية المرأة وتمكينها في جميع الدول.

#لا_للتهجير
#معا_لدعم_القضية_الفلسطينية

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2