بني سويف.. مؤتمرا شعبيا حاشدا لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

بني سويف.. مؤتمرا شعبيا حاشدا لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسيجانب من المؤتمر

محافظات3-12-2023 | 17:07

شهد مركز ببا جنوب بني سويف، إقامة مؤتمراً شعبيًا حاشدًا، بقاعة الماسة، شارك فيه جميع طوائف الشعب، وذلك برعاية البرلماني السابق هشام سليم، وبحضور الدكتور عبدالله مبروك عضو مجلس النواب، ومجموعة من القيادات الشعبية والتنفيذية.

وبدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة ترحيبية من سرور سعد أحد القيادات المجتمعية بمركز ببا، أشار فيها إلى الآلاف الذين حضروا مؤتمر اليوم، هم خير دليل على التأييد والمباركة من أهالي بني سويف وتحديداً مركز ببا، للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

وفي كلمته رحب البرلماني السابق هشام أحمد سليم، بالحضور، وأشار إلى حرصه على تنظيم هذا مؤتمر دعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي حرصًا على توعية الناخبين بضرورة التسابق للادلاء بأصواتهم لما تمثله هذه المشاركة من دعم للدولة المصرية والتجربة الديمقراطية؛ مشيرًا إلى أن ما يميز هذا اللقاء عن غيره من اللقاءات الكثيرة التي تم تنظيمها لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنها تنطلق من وازع وطني بعيدًا كل البعد عن كل الأحزاب والتيارات السياسية.

وقال هشام سليم، إنه يتقدم بكل الشكر لكل الحضور الحاشد من قرى ببا وبندرها، وباقي قرى المحافظة، وأنه سعيد بالحضور خصوصًا إنهم حضروا استجابة لالتزام حزبي بل حضروا مساندة للدولة المصرية والاستجابة لدعوتنا لهم، واقتطعوا من أوقاتهم للتعبير عن مساندتهم للدولة المصرية والمرشح عبدالفتاح السيسي.

وأضاف، تأييدنا ودعمنا للرئيس عبدالفتاح السيسي يأتي من إيمان حقيقي أن هذا الرجل هو رجل المرحلة وأنه يجب علينا أن نقف خلفه حتى يستكمل تجربة البناء ويواصل مساعي تحقيق حياة كريمة للمواطنين وأن يتصدى لكل الأزمات التي تشهدها المنطقة، موضحًا أن مهمة الرئيس ثقيلة لكنه على قدر التحدي ويفوق، وأنه من الضروري أن تظهر الانتخابات في صورة تقوي موقف الرئيس.

ومن جانبه قال الدكتور عبدالله علي مبروك عضو مجلس النواب، في كلمته، إن الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي وتحديداً محافظات الصعيد التي شهدت طفره تنموية ورفع مستوى خدمات المواطنين لتحقيق حياة كريمة، وخص بالذكر مركز ببا الذي حظى باهتمام ملحوظ في إطار تنفيد مشروعات حياة كريمة ضمن المرحلة الأولى للمشروع.

وأضاف "مبروك" أن الدولة المصرية جددت العهد بأنها سوف تجدد العهد بمواصلة جهود التنمية لرفع مستوى الخدمات وتحسين مستوى المواطنين، مؤكدًا أن تأيد ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في هذه الانتخابات يعد إعتراف لفضل الرئيس في تحقيق آمال وطموحات الشعب المصري وأن هذا وقت رد الجميل لهذا الرجل الذي انتشل الدولة المصرية من أيدي الجماعات الإرهابية، وأعاد لها هيبتها.

أضف تعليق