وزير الرياضة: رؤية جديدة لتجديد الدماء وفتح آفاق لقيادات شابة

وزير الرياضة: رؤية جديدة لتجديد الدماء وفتح آفاق لقيادات شابةوزير الرياضة

رياضة4-12-2023 | 16:02

يسعى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة إلى إعادة ترتيب الأوراق داخل الوزارة بهدف الوصول إلى أفضل النتائج وتوفير فرص للجميع لتولي مناصب وتقديم أفكار جديدة تسهم في تطوير العمل الشبابي والرياضي، كذلك الاستفادة من قدرات القادة الشبابية وتحقيق توافق بين رؤية القيادة السياسية والجمهورية الجديدة وأهداف الوزارة.

وشهدت الوزارة حالة من الارتياح والهدوء عقب القرارات التي أصدرها ، وزير الشباب والرياضة، خلال الأيام القليلة الماضية، التي جاءت لتؤكد سياسة الوزارة في تجديد الدماء وفتح آفاق جديدة لقيادات شابة تسطر إنجازات جديدة.

وتضمنت القرارات، التي أصدرها وزير الشباب والرياضة تعيين محمد سعيد مازن رئيسًا للإدارة المركزية لشؤون مكتب الوزير، ندب اللواء عبد الرحمن شلش رئيسًا للإدارة المركزية للمدن الشبابية.

كما تم تعيين الدكتور عادل رضوان مساعدًا للوزير للأنشطة والبرامج، والدكتور أشرف البجيرمي رئيسًا لقطاع الرياضة، والدكتورة سونيا عبدالوهاب رئيسًا للإدارة المركزية للطب الرياضي، والدكتور عمرو الحداد رئيسًا للإدارة المركزية للتنمية الرياضية، وتكليف الدكتور أحمد الشيخ بمتابعة شئون مديريات الشباب والرياضة.

وصدرت قرارات التغيير الأخيرة، بعد دراسات مكثفة للتأكيد أن فتح الباب أمام القيادات الشبابية هو الرسالة لوزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي.

لاقت التغييرات استحسانًا كبيرًا من جميع العاملين في وزارة الشباب والرياضة، وجددت الآمال في الاستعانة بكوادر جديدة قادرة على تطوير الأفكار الحالية وتنفيذ الاستراتيجية التي تستهدفها الوزارة وفقًا لرؤية القيادة السياسية والجمهورية الجديدة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2