مصر تنتخب المستقبل

مصر تنتخب المستقبلدكتور يحيى هاشم

الرأى9-12-2023 | 11:02

نعيش لحظات فارقة من عمر الوطن و سيكتبها التاريخ بأحرف من ذهب لأننا سنختار ربان ل سفينة الوطن يعبر بنا الى بر الأمان إنه رئيس جمهورية مصر العربية القادم الذي سيختاره المصريون في انتخابات الرئاسة القادمة خلال ساعات قليلة لكي يؤدي كل مصري واجبه الوطني تجاه مصر ام الدنيا كلها .

سنشارك بكل حب في هذا الفرح الكبير الذي يجعلنا نقول للعالم كله إحنا المصريين نعرف جيدا طريقنا و نعرف هدفنا و لن نتخلى عن احلامنا و طموحاتنا لكي تظل مصر دائما أد الدنيا و ام الدنيا كلها .

علينا ان ندرك جيدا ان اختيارنا لرئيس الجمهورية القادم هو اختيار نحو المستقبل و لكي نكون شركاء في نجاح بلادنا في المستقبل فعلينا ان نسهم فعليا في الحاضر بتوجهنا الى اللجان الانتخابية و التصويت في الصناديق الانتخابية لكي نشعر بدورنا الحيوي و المهم في بناء هذا الوطن .

لو بتحب مصر بجد و تعشق ترابها بجد فعليك ان تشارك بصوتك في الانتخابات الرئاسية و تقف كالجبل خلف هذا الوطن العظيم لنظل اقوياء حتى آخر الزمان .

ان نجاح المستقبل الذي نحلم به جميعا لمصر يرتبط بشكل اساسي باختيارنا في الحاضر لكي نختار من بين المرشحين رئيس بحجم مصر و بحجم احلامنا و لديه القدرة و المهارة و الحنكة و الحكمة ليحافظ على الامن القومي المصري و يحافظ على كيان الدوله كله .

لقد اعتاد المصريون ابهار العالم دائما بمواقفهم الوطنية في كافة اللحظات و المواقف الفارقة من عمر الوطن و سيبهرون العالم ايضا بمشاركتهم القوية في انتخابات الرئاسة ٢٠٢٤ و سنظل دائما حماة الوطن و تحيا مصر دائما و سلاما عليكي يا بلادي في كل وقت و في كل حين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2