عبد الناصر قنديل: مشهد الانتخابات يؤكد أن الدولة المصرية قادرة على إبهار الجميع وإسكات الجميع

عبد الناصر قنديل: مشهد الانتخابات يؤكد أن الدولة المصرية قادرة على إبهار الجميع وإسكات الجميع عبد الناصر قنديل الأمين العام المساعد لحزب التجمع

مصر11-12-2023 | 02:43

قال عبد الناصر قنديل الأمين العام المساعد لحزب التجمع، إن المشهد الانتخابي اليوم في انتخابات الرئاسة 2024 في الداخل، كان معبرا عن مدى النضج والاصطفاف الوطني، بعد فترات من الصعوبات ربما خشي البعض خلالها على مستقبل الدولة المصرية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع قناة "إكسترا نيوز"، أن تحليل المشاهد اليوم في إقبال المواطنين على التصويت يحتاج أوقاتا تتجاوز أوقات التصويت، وقدم المواطنون رسائل بأنهم سد منيع أمام كل محاولات اختراق الدولة المصرية عبر الحدود والضغط على الدولة عبر المواطنين.

وتابع أن المشاهد كان فيها إقبال للشباب الذين كانوا كثيرا ما يعزفون عن التصويت، و الأحزاب السياسية تعمل على الأرض دون نزاع أو خلاف، والهيئة الوطنية وصلت إلى لدرجة عالية من الكفاءة أن تجري عملية انتخابية دون تسجيل انتهاك حقيقي من قبل 24 ألف متابع من المؤسسات الحقوقية المحلية والدولية و6 آلاف متابع إعلامي.

ولفت إلى أن أهم رسالة أوصلها المصريون اليوم أن الشفرة المصرية عصية على الفهم إلا من المصريين، وإن الدولة المصرية قادرة على إبهار الجميع وإسكات الجميع، وأن الاصطفاف الوطني يتجاوز أي اختلاف، وأن المصريين قادرين على اختيار من يقودهم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2